الثلاثاء 13-11-2018 18:37:26 م : 5 - ربيع الأول - 1440 هـ

اختيار المدرب اليمني "البدري" رئيسا للمركز الأوربي للتدريب والتنمية البشرية

الأربعاء 05 يونيو-حزيران 2013 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (9418)
في انجاز جديد للجمهورية اليمنية, اختير المدرب الدولي ومستشار التنمية البشرية الدكتور أحمد البدري رئيسا للمركز الأوربي للتدريب وتنمية الموارد البشرية في اتحاد الاقتصاديين والإداريين العرب في الاتحاد الاوربي خلال الإعلان عن هوية الاتحاد الجديد في العاصمة القطرية (الدوحة) الاربعاء الماضي , بحضور كوكبة من الاقتصاديين والإداريين والخبراء وشخصيات عربية و أوربية .

واعتمد مجلس إدارة اتحاد الاقتصاديين والإداريين العرب في الاتحاد الأوربي خلال الملتقى الذي انطلق بالدوحة هوية الاتحاد ودليل أنشطته في المنطقة العربية بحضور شخصيات رفيعة المستوى تمثل أكثر من (12) دولة عربية وأوربية وتم اعتماد العديد من الترشيحات الأخرى لشخصيات عربية و أوربية لرئاسة وعضوية باقي المراكز، وتم تسليمهم المناصب في حفل خاص تم تنظيمه على هامش فعاليات الملتقى.

وتم تكليف الدكتور أحمد البدري بعــديد من المهــام التي تحقــق اهـداف الاتحاد وتنطلق من تحقيق تنمية العلاقات المهنية بين الدول العربية ودول الإتحاد الأوربي، من خلال شراكات مع منظمات وغرف تجارية هولندية وأوربية متخصصة .

وصـرح سعادة الدكتور أحمد صالح البدري لوسائـل الإعــلام بمنــاسبة حصــوله على رئاسة المركز، أن هذا التكليف تقدم سيخدم التطوري والتنمية والتدريب في الجمهورية اليمينية ، والشعب اليمني العظيم الذي سأسعى أن يكون هذا المركز حليفا استراتيجيا لمنظمات التنمية البشرية في اليمن وباقي الدول العربية، وأكد كذلك، ان هذا التكليف جاء ليؤكد دور الجمهورية اليمنية وشعبها محليا ودوليا. علما أن الأستاذ الدكتور احمد البدري شخصية مهنية تحظى باحترام واسع محليا وخليجيا، وعربيا ، ودوليا، وله اسهامات كبيرة في المجالات التدريبية والمجتمعية. ويرأس حاليا البورد العربي للتدريب والاستشارات وهو المنظمة العربية الوحيدة التي تعنى بإعداد المدربين لتغطية الهوة في التدريب المنظم والمبرمج على مستوى الوطن العربي.


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
تدمير3آليات عسكرية محملة بالمرتزقة ومصرع من عليهن بصحراء البقع قبالة نجران
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:44:12 مساءً
الحديدة: 8 شهداء وعدد من الجرحى في غارة لطيران العدوان استهدفت مسافرين في الخط العام بالجراحي
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:31:39 مساءً
البيضاء :ابطال الجيش واللجان يهاجمون مواقع المرتزقة في قانية ويكبدونهم خسائر
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:18:20 مساءً
جيزان :مصرع وجرح عددمن المرتزقةفي تصدي الجيش واللجان لزحغهم شرق جحفان
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:17:53 مساءً
المتحدث للقوات المسلحة يجدد الدعوة للمغرر بهم ممن يقفون في صف العدوان للعودة إلى الصف الوطني
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:01:02 مساءً
العميد سريع : التصعيد غير المسبوق للعدوان في جبهة الساحل الغربي والجبهات الاخرى قابلة تحرك شعبي واسع لدعم ورفد الجبهات بالمقاتلين.
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 04:40:29 مساءً

إصابة أربعة مواطنين بقصف طائرات الاباتشي في باقم بصعدة

2018-11-12
276 ) مشاهدة
أصيب أربعة مواطنون اليوم في قصف لطائرات الأباتشي التابعة للعدوان الأمريكي السعودي بمديرية باقم في محافظة صعدة . وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن مروحيات الأباتشي المعادية قصفت بعدد من الصواريخ مواطنين في الخط العام بمديرية باقم ما أدى إلى اصابة أربعة منهم بينهم طفل . قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل