السبت 21 أكتوبر-تشرين الأول 2017
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed يمانيون في المهجر
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  اختيار المدرب اليمني "البدري" رئيسا للمركز الأوربي للتدريب والتنمية البشرية
الأربعاء 05 يونيو-حزيران 2013 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت:
 
 
في انجاز جديد للجمهورية اليمنية, اختير المدرب الدولي ومستشار التنمية البشرية الدكتور أحمد البدري رئيسا للمركز الأوربي للتدريب وتنمية الموارد البشرية في اتحاد الاقتصاديين والإداريين العرب في الاتحاد الاوربي خلال الإعلان عن هوية الاتحاد الجديد في العاصمة القطرية (الدوحة) الاربعاء الماضي , بحضور كوكبة من الاقتصاديين والإداريين والخبراء وشخصيات عربية و أوربية .

واعتمد مجلس إدارة اتحاد الاقتصاديين والإداريين العرب في الاتحاد الأوربي خلال الملتقى الذي انطلق بالدوحة هوية الاتحاد ودليل أنشطته في المنطقة العربية بحضور شخصيات رفيعة المستوى تمثل أكثر من (12) دولة عربية وأوربية وتم اعتماد العديد من الترشيحات الأخرى لشخصيات عربية و أوربية لرئاسة وعضوية باقي المراكز، وتم تسليمهم المناصب في حفل خاص تم تنظيمه على هامش فعاليات الملتقى.

وتم تكليف الدكتور أحمد البدري بعــديد من المهــام التي تحقــق اهـداف الاتحاد وتنطلق من تحقيق تنمية العلاقات المهنية بين الدول العربية ودول الإتحاد الأوربي، من خلال شراكات مع منظمات وغرف تجارية هولندية وأوربية متخصصة .

وصـرح سعادة الدكتور أحمد صالح البدري لوسائـل الإعــلام بمنــاسبة حصــوله على رئاسة المركز، أن هذا التكليف تقدم سيخدم التطوري والتنمية والتدريب في الجمهورية اليمينية ، والشعب اليمني العظيم الذي سأسعى أن يكون هذا المركز حليفا استراتيجيا لمنظمات التنمية البشرية في اليمن وباقي الدول العربية، وأكد كذلك، ان هذا التكليف جاء ليؤكد دور الجمهورية اليمنية وشعبها محليا ودوليا. علما أن الأستاذ الدكتور احمد البدري شخصية مهنية تحظى باحترام واسع محليا وخليجيا، وعربيا ، ودوليا، وله اسهامات كبيرة في المجالات التدريبية والمجتمعية. ويرأس حاليا البورد العربي للتدريب والاستشارات وهو المنظمة العربية الوحيدة التي تعنى بإعداد المدربين لتغطية الهوة في التدريب المنظم والمبرمج على مستوى الوطن العربي.


 
اكثر خبر قراءة يمانيون في المهجر
وزارة المغتربين تعلن إلقاء القبض على عصابة مسلحة قتلت ثلاثة يمنيين بامريكا
مواضيع مرتبطة
السفارة اليمنية بالمغرب تكرم الباحث فؤاد حسن هبه
دور المنظمات المدنية في تطبيق سيادة القانون بحلقة نقاشية للجالية اليمنية بأمريكا
نائب رئيس الجالية اليمنية في الرياض يشكر كل من واساه في وفاة يسلم البطاطي
القهالي:نتابع قضايا المغتربين في السعودية باهتمام بالغ
مغتربون يمنيون:مؤتمر الحوار سيفتح صفحة تاريخية جديدة بحياة اليمنيين
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.018 ثانية
أعلى الصفحة