الإثنين 25-06-2018 07:30:48 ص : 11 - شوال - 1439 هـ

القهالي يتوجه إلي نيويورك لحضور مؤتمر وزراء الهجرة والمغتربين

الأربعاء 02 أكتوبر-تشرين الأول 2013 الساعة 11 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (10659)

توجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية اليوم وزير شئون المغتربين مجاهد القهالي والوفد المرافق له لحضور مؤتمر وزراء الهجرة والمغتربين الذي سيبدأ أعماله بمقر الأمم المتحدة بنيويورك غدا ويستمر يومين.

وأوضح وزير المغتربين في تصريح لوكالة "سبأ" أن المشاركة في المؤتمر تأتي للحفاظ على حضور ورعاية المغتربين والمهاجرين حول العالم لكل الدول المشاركة في منظمة الهجرة الدولية.. مشيرا إلى أن هذا المؤتمر يعد ثمرة لعدد من المؤتمرات الفرعية عقدت خلال الفترة الماضية في جنيف والقاهرة، حيث قدمت وزارة المغتربين رؤية حول التنمية والمغتربين في العالم والتي تم اعتبارها وثيقة من وثائق مؤتمر جنيف الذي عقد في ابريل الماضي.. معربا عن أمله في أن يحقق المؤتمر الأممي نتائج ايجابية تعود بالفائدة على المغتربين حول العالم.

لافتا إلى انه سيلتقي خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية برؤساء الجاليات اليمنية للاطلاع على أوضاعهم ومناقشة الصعوبات التي تواجههم لعرضها على الحكومة اليمنية ليتم معالجتها واتخاذ الإجراءات والحلول المناسبة لها.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عمران:استشهادوإصابة 24مواطنا بينهم 8 من أسرةواحدةغالبيتهم أطفال ونساءبغارات لطيران العدوان السعودي على حي سكني في المدينة
القوة الصاروخية تعلن قصف مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافاً ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ بركانH2 الباليستية.
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي
عملية هجومية للجيش واللجان على موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق بنجران
انكسار محاولة زحف قبالة جبل قيس بجيزان استمرت لساعات وتكبيد المرتزقةخسائر كبيرة
عسير: صد 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية

شهيدان وجريح بغارتين لطيران العدوان في الحديدة

2018-06-24
303 ) مشاهدة
استشهد اليوم الأحد مواطنان اثنان وجرح ثالث إثر غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة وكان طيران العدوان ارتكب في 20 من شهر يونيو الجاري جريمة في جولة يمن موبايل بشارع صنعاء بالحديدة أسفرت عن سقوط شهيدين و17 جريحاً من المواطنين الابرياء واستهدف طيران ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل