الأربعاء 23 أغسطس-آب 2017
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed يمانيون في المهجر
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  مغتربون يمنيون يشيدون بجهود قيادة وموظفي قنصلية جدة
الأربعاء 22 يناير-كانون الثاني 2014 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت:
 
 
أشاد مغتربون يمنيون بالمملكة العربية السعودية بجهود القنصلية العامة بجدة ومتابعتها للقضايا والمشاكل التي تواجههم في أماكن إقامتهم .

وقالوا في تصريحات للمركز الإعلامي بجدة ان تعامل قيادة وموظفي القنصلية مع المقيمين في السعودية خلال الفترة المحددة لتصحيح أوضاع العمالة وما بذلوه من جهود في خدمة المغتربين خلال في تذليل الصعوبات التي تواجههم يؤكد التعامل الصادق والإهتمام الكبير من قبل قيادة وموظفي القنصلية بأبناء اليمن المقيمين في السعودية.

وفي هذا السياق تحدث للمركز الإعلامي بجدة الأخ محمد قائد إسماعيل من أبناء الجالية اليمنية بمنطقة مكة المكرمة قائلا إن القنصلية العامة لبلادنا في جدة تقوم بالمهام على أكمل وجه رغم كثرة المغتربين بالمملكة وكثافتهم في المنطقة الغربية والجنوبية خصوصا في جدة ومكة والمدينة وجيزان وعسير والطائف ونجران وإن من يتهم القنصلية بالتقصير غير صحيح .

وأضاف " يجب علينا التأكد والاطلاع على الدور الذي تقوم به القنصلية ولجانها الميدانية قبل ان نقوم باتهامها بالتقصير او غير ذلك وهذه كلمة حق أقولها للرأي العام وادعو وسائل الأعلام الى تحري الدقة والمصداقية في تنشر .

من جانبه قال الأخ العزي المخلافي من أبناء الجالية بجدة :أن ما تقوم به القنصلية اليمنية بجدة برغم امكانياتها المحدودة لكنها تتصدر المرتبة الأولى وخاصة خلال فترة تصحيح الأوضاع.

مشيرا إلى ان قنصلية جدة بذلت جهودا لا يستطيع احد نكرنها في تذليل الصعوبات أمام المغتربين وان الإساءة للقنصلية لايخدم المغترب .

ودعا المخلافي كافة القوى السياسية الى تغليب المصلحة الوطنية والعمل على انجاز ما تبقى من مؤتمر الحوار والتوجه لتنفيذ مخرجاته والى العمل والمشاركة في ترسيخ الأمن والاستقرار داخل الوطن.

*المركز الإعلامي اليمني بجدة


 
اكثر خبر قراءة يمانيون في المهجر
وزارة المغتربين تعلن إلقاء القبض على عصابة مسلحة قتلت ثلاثة يمنيين بامريكا
مواضيع مرتبطة
وزارة المغتربين تتابع حالة 19يمنيا تعرضوا لحادث انقلاب سيارة أثناء ترحيلهم من السعودية
السفير العياشي يشيد بفريق الجالية اليمنية بجدة
وزير المغتربين يحذر من التعامل مع منظمات تدعي تمثل المغتربين داخل الوطن
السفير العياشي يؤكد اهتمام قنصلية اليمن بجدة بأوضاع المغتربين
رئيس الجالية اليمنية بحائل يشيد بجهود قنصلية جدة
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.018 ثانية
أعلى الصفحة