الإثنين 25-06-2018 07:30:43 ص : 11 - شوال - 1439 هـ

مغتربون يمنيون يشيدون بجهود قيادة وموظفي قنصلية جدة

الأربعاء 22 يناير-كانون الثاني 2014 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (10228)

أشاد مغتربون يمنيون بالمملكة العربية السعودية بجهود القنصلية العامة بجدة ومتابعتها للقضايا والمشاكل التي تواجههم في أماكن إقامتهم .

وقالوا في تصريحات للمركز الإعلامي بجدة ان تعامل قيادة وموظفي القنصلية مع المقيمين في السعودية خلال الفترة المحددة لتصحيح أوضاع العمالة وما بذلوه من جهود في خدمة المغتربين خلال في تذليل الصعوبات التي تواجههم يؤكد التعامل الصادق والإهتمام الكبير من قبل قيادة وموظفي القنصلية بأبناء اليمن المقيمين في السعودية.

وفي هذا السياق تحدث للمركز الإعلامي بجدة الأخ محمد قائد إسماعيل من أبناء الجالية اليمنية بمنطقة مكة المكرمة قائلا إن القنصلية العامة لبلادنا في جدة تقوم بالمهام على أكمل وجه رغم كثرة المغتربين بالمملكة وكثافتهم في المنطقة الغربية والجنوبية خصوصا في جدة ومكة والمدينة وجيزان وعسير والطائف ونجران وإن من يتهم القنصلية بالتقصير غير صحيح .

وأضاف " يجب علينا التأكد والاطلاع على الدور الذي تقوم به القنصلية ولجانها الميدانية قبل ان نقوم باتهامها بالتقصير او غير ذلك وهذه كلمة حق أقولها للرأي العام وادعو وسائل الأعلام الى تحري الدقة والمصداقية في تنشر .

من جانبه قال الأخ العزي المخلافي من أبناء الجالية بجدة :أن ما تقوم به القنصلية اليمنية بجدة برغم امكانياتها المحدودة لكنها تتصدر المرتبة الأولى وخاصة خلال فترة تصحيح الأوضاع.

مشيرا إلى ان قنصلية جدة بذلت جهودا لا يستطيع احد نكرنها في تذليل الصعوبات أمام المغتربين وان الإساءة للقنصلية لايخدم المغترب .

ودعا المخلافي كافة القوى السياسية الى تغليب المصلحة الوطنية والعمل على انجاز ما تبقى من مؤتمر الحوار والتوجه لتنفيذ مخرجاته والى العمل والمشاركة في ترسيخ الأمن والاستقرار داخل الوطن.

*المركز الإعلامي اليمني بجدة

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عمران:استشهادوإصابة 24مواطنا بينهم 8 من أسرةواحدةغالبيتهم أطفال ونساءبغارات لطيران العدوان السعودي على حي سكني في المدينة
القوة الصاروخية تعلن قصف مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافاً ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ بركانH2 الباليستية.
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي
عملية هجومية للجيش واللجان على موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق بنجران
انكسار محاولة زحف قبالة جبل قيس بجيزان استمرت لساعات وتكبيد المرتزقةخسائر كبيرة
عسير: صد 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية

شهيدان وجريح بغارتين لطيران العدوان في الحديدة

2018-06-24
303 ) مشاهدة
استشهد اليوم الأحد مواطنان اثنان وجرح ثالث إثر غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة وكان طيران العدوان ارتكب في 20 من شهر يونيو الجاري جريمة في جولة يمن موبايل بشارع صنعاء بالحديدة أسفرت عن سقوط شهيدين و17 جريحاً من المواطنين الابرياء واستهدف طيران ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل