السبت 18-08-2018 13:03:29 م : 6 - ذو الحجة - 1439 هـ

انتحار مواطن يمني يعاني من حالة نفسية في مركز الشميسي بالسعودية

الخميس 13 مارس - آذار 2014 الساعة 06 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (10382)

أكد مصدر بالقنصلية اليمنية للمركز الإعلامي اليمني أن مواطن يمني يعاني من حالة نفسية قام بالتخلص من حياته بالانتحار في مركز الشميسي لتوقيف المرحلين غير النظاميين بالسعودية.

وأوضح المصدر ان القنصلية اليمنية بجدة تلقت بلاغا من مندوبها في إدارة الترحيل والمتابعة بان المواطن اليمني علي يحيى ناصر يحيى الراعي من الموقوفين بمركز الشميسي لتوقيف المخالفين لنظام العمل والإقامة في المملكة أقدم على الانتحار اليوم الخميس .

وقال المصدر أن المواطن اليمني علي يحيى الراعي لا يحمل الأقامة النظامية ويعاني من حالة نفسية اقدم اليوم على الانتحار اليوم .

واكد المصدر بان القنصلية العامة تتابع باهتمام أوضاع المواطنين اليمنيين الموقوفين في مراكز توقيف المرحلين غير النظاميين ولديها مندوبين في كافة المناطق بالمملكة لمتابعة اوضاع المغتربيين اليمنيين بالسعودية.

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
طيران العدوان يستهدف محافظة صنعاء بـ26 غارة
عمران: 4غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي شرق جبل المسلوق بمديرية حرف سفيان
محافظة صنعاء: 8 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على قرية الغرزة بمديرية همدان تخلف أضرار ا في سيارات وممتلكات المواطنين
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بنجران
الحديدة: استشهاد وإصابة 4 مواطنين بغارات للعدوان على منطقة الجبلية بالتحيتا
صعدة: غارتان لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة العطفين بمديرية كتاف

طيران العدوان يشن عشر غارات على همدان ونهم

2018-08-18
134 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم عشر غارات على مديريتي همدان و نهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطيران المعادي استهدف بثمان غارات قرية الغرزة في مديرية همدان ما أدى إلى تضرر سيارات وممتلكات المواطنين . وأشار المصدر إلى أن الطيران شن غارتين على منطقة المجاوحة في مديرية قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل