الخميس 21-06-2018 07:33:20 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

انتحار مواطن يمني يعاني من حالة نفسية في مركز الشميسي بالسعودية

الخميس 13 مارس - آذار 2014 الساعة 06 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (10148)

أكد مصدر بالقنصلية اليمنية للمركز الإعلامي اليمني أن مواطن يمني يعاني من حالة نفسية قام بالتخلص من حياته بالانتحار في مركز الشميسي لتوقيف المرحلين غير النظاميين بالسعودية.

وأوضح المصدر ان القنصلية اليمنية بجدة تلقت بلاغا من مندوبها في إدارة الترحيل والمتابعة بان المواطن اليمني علي يحيى ناصر يحيى الراعي من الموقوفين بمركز الشميسي لتوقيف المخالفين لنظام العمل والإقامة في المملكة أقدم على الانتحار اليوم الخميس .

وقال المصدر أن المواطن اليمني علي يحيى الراعي لا يحمل الأقامة النظامية ويعاني من حالة نفسية اقدم اليوم على الانتحار اليوم .

واكد المصدر بان القنصلية العامة تتابع باهتمام أوضاع المواطنين اليمنيين الموقوفين في مراكز توقيف المرحلين غير النظاميين ولديها مندوبين في كافة المناطق بالمملكة لمتابعة اوضاع المغتربيين اليمنيين بالسعودية.

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
289 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل