الإثنين 25-06-2018 03:03:48 ص : 11 - شوال - 1439 هـ

مصدر أمني يكشف عن كمية الأسلحة والذخائر التي تم ضبطها في أرحب بصنعاء

الإثنين 30 يناير-كانون الثاني 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1476)

كشف مصدر أمني مسئول عن كمية الأسلحة والذخائر المضبوطة في مخزن الأسلحة في منطقة يحيص  بمديرية أرحب محافظة صنعاء الذي داهمته الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية أمس الأحد.
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن الأسلحة المضبوطة في المخزن عبارة عن معدل عيار 23 ومعدل شيكي و 150 شنطة ذخيرة معدل عيار 14 و 109 صفائح آلي وصندوق ذخيرة آلي و كيس صغير ذخيرة آلي وكيس كبير خزنات آلي مملوه بالذخيرة و 4 صناديق قنابل و 3 اكياس كبيرة قنابل بدون صاعق و 21 عبوة ناسفة وعبوة ناسفه كبيرة و 2 قواعد معدل عيار 12 و 25 قذيفة أر بي جي و 2 اكياس كبير قذائف أر بي جي وكيس كبير قذائف أر بي جي خارق دروع و 3 اكياس كبير حشوات قذائف أر بي جي و 4 صفائح ذخيرة معدل شيكي وكيس كبير ذخيرة معدل شيكي و 2 شنطات ذخيرة معدل عيار 12 وشريط ذخيرة معدل و 12 كيس كبير عبوات ناسفه متوسطة و 2 عبوات ناسفه كبيرة وأقماع عبوات ناسفه وأكياس جعب وقذيفة دبابة و2 قذيفة BMB و 2 قذائف مدفع عيار 180 و 15 قذيفة هاون و 2 نواظير مزدوج وناظور مدفعية لمدفع B15 .
وأشار المصدر إلى أنه يجري حالياً استكمال التحقيقات لمعرفة المتورطين في هذه العملية لضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ما يقترفونه بحق الوطن وتهديد أمنه واستقراره.
وأشاد المصدر بجهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية والمواطنين المتعاونين في عملية الرصد والمتابعة واكتشاف المخزن ومداهمته .. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن. 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
القوة الصاروخية تعلن قصف مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافاً ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ بركانH2 الباليستية.
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي
عملية هجومية للجيش واللجان على موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق بنجران
انكسار محاولة زحف قبالة جبل قيس بجيزان استمرت لساعات وتكبيد المرتزقةخسائر كبيرة
عسير: صد 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية
صعدة:استشهاد سبعة مواطنين اغلبهم نساء واطفال بغارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم في مديرية الظاهر

شهيدان وجريح بغارتين لطيران العدوان في الحديدة

2018-06-24
174 ) مشاهدة
استشهد اليوم الأحد مواطنان اثنان وجرح ثالث إثر غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة وكان طيران العدوان ارتكب في 20 من شهر يونيو الجاري جريمة في جولة يمن موبايل بشارع صنعاء بالحديدة أسفرت عن سقوط شهيدين و17 جريحاً من المواطنين الابرياء واستهدف طيران ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل