الخميس 26-04-2018 00:51:38 ص : 10 - شعبان - 1439 هـ

مصدر أمني يكشف عن كمية الأسلحة والذخائر التي تم ضبطها في أرحب بصنعاء

الإثنين 30 يناير-كانون الثاني 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1433)

كشف مصدر أمني مسئول عن كمية الأسلحة والذخائر المضبوطة في مخزن الأسلحة في منطقة يحيص  بمديرية أرحب محافظة صنعاء الذي داهمته الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية أمس الأحد.
وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن الأسلحة المضبوطة في المخزن عبارة عن معدل عيار 23 ومعدل شيكي و 150 شنطة ذخيرة معدل عيار 14 و 109 صفائح آلي وصندوق ذخيرة آلي و كيس صغير ذخيرة آلي وكيس كبير خزنات آلي مملوه بالذخيرة و 4 صناديق قنابل و 3 اكياس كبيرة قنابل بدون صاعق و 21 عبوة ناسفة وعبوة ناسفه كبيرة و 2 قواعد معدل عيار 12 و 25 قذيفة أر بي جي و 2 اكياس كبير قذائف أر بي جي وكيس كبير قذائف أر بي جي خارق دروع و 3 اكياس كبير حشوات قذائف أر بي جي و 4 صفائح ذخيرة معدل شيكي وكيس كبير ذخيرة معدل شيكي و 2 شنطات ذخيرة معدل عيار 12 وشريط ذخيرة معدل و 12 كيس كبير عبوات ناسفه متوسطة و 2 عبوات ناسفه كبيرة وأقماع عبوات ناسفه وأكياس جعب وقذيفة دبابة و2 قذيفة BMB و 2 قذائف مدفع عيار 180 و 15 قذيفة هاون و 2 نواظير مزدوج وناظور مدفعية لمدفع B15 .
وأشار المصدر إلى أنه يجري حالياً استكمال التحقيقات لمعرفة المتورطين في هذه العملية لضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع جراء ما يقترفونه بحق الوطن وتهديد أمنه واستقراره.
وأشاد المصدر بجهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية والمواطنين المتعاونين في عملية الرصد والمتابعة واكتشاف المخزن ومداهمته .. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن. 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أبطال الجيش واللجان يدمرون دبابة تابعة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي
نجران: اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في السديس
صعده: 3غارات للعدوان على مديرية الصفراء و3على رازح وسحاروشمال المدينة
المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تقضي بالإعدام حدا وتعزيرا بحق ثمانية من عملاء ومرتزقة قوى العدوان
السبت تشييع جثمان الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء
طيران العدوان السعودي يستهدف ب3 غارات جنوب معسكر خالد في تعز وبغارتين منطقة حمالة في لحج وبغارة مديرية المتون في الجوف

تضرر منازل ونفوق مواش بغارات للعدوان على البيضاء وصعدة

2018-04-25
129 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الأربعاء غارات عدة على مناطق مختلفة في محافظتي البيضاء وصعدة خلفت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر محلي عن نفوق عدد من المواشي إثر غارة لطيران العدوان على منطقة إجلال بمديرية الطفة في محافظة البيضاء. على ذات الصعيد, تعرضت منازل وممتلكات مواطنين في مناطق مختلفة في غمر بمديري قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل