الإثنين 21-05-2018 09:50:09 ص : 6 - رمضان - 1439 هـ

رئيس المجلس السياسي الأعلى يرأس إجتماع موسع لمناقشة الأوضاع الإقتصادية

السبت 11 فبراير-شباط 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (2149)

رأس الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء إجتماعا موسعا بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ونائبي رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية والأمن ووزراء المالية والصناعة والإتصالات ونائب محافظ البنك المركزي.
كرس الإجتماع لمناقشة الأوضاع الإقتصادية والآثار المترتبة عن تصعيد العدوان السعودي الأمريكي وإستمرار الحصار الغاشم والظالم منذ عامين والذي يهدد حياة ما يزيد عن 25 مليون نسمة في اليمن وإستهداف الطرق والجسور والموانئ والمطارات بأعمال القصف الجوي بطائرات الـF16 الأمريكية .
وتطرق الإجتماع إلى عدد من الأفكار والخطط التي تعمل عليها حكومة الإنقاذ الوطني لمعالجة التداعيات الإقتصادية والحفاظ على الإستقرار السلعي والغذائي والتدخلات العاجلة التي تجريها وزارة الأشغال العامة والطرق لتفادي إنقطاع الطرق والمعالجات العاجلة التي قامت بها لحل إشكاليات إستهداف الجسور والعبارات التحويلية للسيول في محافظات الجمهورية.
وكلف الإجتماع الجهات المختصة في حكومة الإنقاذ الوطني بالعمل بشكل متواصل وفق ما تم في المراحل السابقة بناء على منهجية إدارة الأزمة وبالشراكة والتكامل مع القطاع الخاص والسلطات المحلية في المحافظات لمواجهة الأوضاع الراهن ومعالجة المشكلات .
كما وقف الإجتماع أمام نسبة الإستجابة الإنسانية على المستوى الداخلي والخارجي وما تقوم به رئاسة الوزراء من إجراءات عمل ووضع خارطة رقمية لمستوى الإحتياج الإنساني في عموم المحافظات.
حضر الإجتماع أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري ومدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد والقائم بأعمال رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبد القادر الشامي. 


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إحتراق إحدى ناقلات النفط إثر غارة لطيران العدوان السعودي على شركة النفط في منطقة الصباحة غرب العاصمة صنعاء
مصدر عسكري: تفجير آلية محملة بالغزاة والمرتزقة بعبوة ناسفة في جبهة الساحل الغربي ومصرع جميع من كان على متنها.
طيران العدوان السعودي الامريكي يشن 11غارة على مناطق متفرقة من مديرية كتاف بصعده وغارتان على موقع الطلعة بنجران.
جيزان: رجال الجيش واللجان الشعبية يكسرون زحفا للجيش السعودي ومرتزقته في جبل الإم بي سي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
حجة: الدفاعات الجوية تسقط طائرة إستطلاعية تابعة للعدوان في جبل النار بحرض.
كسر زحف للغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

طيران العدوان يشن غارة على العاصمة صنعاء

2018-05-20
260 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء اليوم غارة على العاصمة صنعاء. وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة منطقة الحفاء. قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
القوة الصاروخيه تطلق صاروخاً باليستيا من طراز بدر١ على مطار جيزان