الخميس 26-04-2018 00:51:59 ص : 10 - شعبان - 1439 هـ

رئيس المجلس السياسي الأعلى يرأس إجتماع موسع لمناقشة الأوضاع الإقتصادية

السبت 11 فبراير-شباط 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (2141)

رأس الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بصنعاء إجتماعا موسعا بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ونائبي رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية والأمن ووزراء المالية والصناعة والإتصالات ونائب محافظ البنك المركزي.
كرس الإجتماع لمناقشة الأوضاع الإقتصادية والآثار المترتبة عن تصعيد العدوان السعودي الأمريكي وإستمرار الحصار الغاشم والظالم منذ عامين والذي يهدد حياة ما يزيد عن 25 مليون نسمة في اليمن وإستهداف الطرق والجسور والموانئ والمطارات بأعمال القصف الجوي بطائرات الـF16 الأمريكية .
وتطرق الإجتماع إلى عدد من الأفكار والخطط التي تعمل عليها حكومة الإنقاذ الوطني لمعالجة التداعيات الإقتصادية والحفاظ على الإستقرار السلعي والغذائي والتدخلات العاجلة التي تجريها وزارة الأشغال العامة والطرق لتفادي إنقطاع الطرق والمعالجات العاجلة التي قامت بها لحل إشكاليات إستهداف الجسور والعبارات التحويلية للسيول في محافظات الجمهورية.
وكلف الإجتماع الجهات المختصة في حكومة الإنقاذ الوطني بالعمل بشكل متواصل وفق ما تم في المراحل السابقة بناء على منهجية إدارة الأزمة وبالشراكة والتكامل مع القطاع الخاص والسلطات المحلية في المحافظات لمواجهة الأوضاع الراهن ومعالجة المشكلات .
كما وقف الإجتماع أمام نسبة الإستجابة الإنسانية على المستوى الداخلي والخارجي وما تقوم به رئاسة الوزراء من إجراءات عمل ووضع خارطة رقمية لمستوى الإحتياج الإنساني في عموم المحافظات.
حضر الإجتماع أمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري ومدير مكتب رئاسة الجمهورية محمود الجنيد والقائم بأعمال رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء عبد القادر الشامي. 


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أبطال الجيش واللجان يدمرون دبابة تابعة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي
نجران: اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في السديس
صعده: 3غارات للعدوان على مديرية الصفراء و3على رازح وسحاروشمال المدينة
المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تقضي بالإعدام حدا وتعزيرا بحق ثمانية من عملاء ومرتزقة قوى العدوان
السبت تشييع جثمان الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء
طيران العدوان السعودي يستهدف ب3 غارات جنوب معسكر خالد في تعز وبغارتين منطقة حمالة في لحج وبغارة مديرية المتون في الجوف

تضرر منازل ونفوق مواش بغارات للعدوان على البيضاء وصعدة

2018-04-25
130 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الأربعاء غارات عدة على مناطق مختلفة في محافظتي البيضاء وصعدة خلفت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر محلي عن نفوق عدد من المواشي إثر غارة لطيران العدوان على منطقة إجلال بمديرية الطفة في محافظة البيضاء. على ذات الصعيد, تعرضت منازل وممتلكات مواطنين في مناطق مختلفة في غمر بمديري قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل