الخميس 21-06-2018 03:43:04 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

تدشين حملة التوعية والضبط الشرطي بمدارس مدينة عمران

الإثنين 20 مارس - آذار 2017 الساعة 12 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (2044)

دشن مدير عام أمن محافظة عمران العميد محمد المتوكل ومعه نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي الأشول اليوم حملة التوعية والضبط الشرطي في مدارس المدينة .

تهدف الحملة التي تنظمها إدارة الأمن ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة تحت شعار " تلاميذ اليوم قادة المستقبل " وتستمر أربعة أيام إلى نشر الوعي الأمني في أوساط طلاب المدارس وتعريفهم بدورهم في حفظ الأمن والاستقرار باعتباره مسئولية مجتمعية يتحملها كافة أفراد المجتمع جنباً إلى جنب مع رجال الأمن .

وأكد مدير أمن المحافظة أهمية تعزيز علاقة التعاون بين رجل الشرطة والمواطنين وتعزيز الوعي الأمني في أوساط الطلاب في مجالات السلامة المرورية و المدنية وكذا التوعية بأهمية رجال الأمن والمرور والحث على احترامهم والتعاون معهم واتباع إرشاداتهم والابتعاد عن الممارسات والسلوكيات الخاطئة في التعامل مع الشارع والتي قد تسبب حوادث المرور .

وأشار إلى ضرورة تنفيذ حملات التوعية في مختلف المدارس على مستوى المحافظة والمديريات للإسهام بشكل فعال في نشر الوعي الأمني وإيصال الفائدة إلى كافة أفراد المجتمع .

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
208 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل