الإثنين 25-06-2018 07:32:38 ص : 11 - شوال - 1439 هـ

وزارة الخارجية تدين الأعمال الإرهابية التي استهدفت كنسيتين بمصر

الأحد 09 إبريل-نيسان 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (1586)

أدانت وزارة الخارجية الأعمال الإرهابية التي استهدف الكنيسة المرقسية بالإسكندرية المصرية وكنيسة مارجرجس بطنطا وأدت إلى مقتل 36 شخصا وإصابة أكثر من 100 آخرين.
وأكد مصدر مسئول بوزارة الخارجية لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن استهداف دور العبادة والمدنيين يخالف كافة التعاليم الدينية والأخلاق والأعراف والقيم الإنسانية.
وقال " إن الإرهاب مرفوض بكل أشكاله وصوره، وهو يمثل أحد أخطر التهديدات على السلم والأمن الدوليين ".. مؤكدا أهمية تقديم مرتكبي ومنظمي وممولي وداعمي تلك الأعمال الإرهابية إلى العدالة.
وأشار إلى أن الإرهاب والتطرف لا يعترفان بالمكان والزمان فهدفهما تدمير المجتمعات والتأثير السلبي على نسيجها الاجتماعي.
وأضاف المصدر المسئول " إن مصدري وممولي الإرهاب والتطرف العقائدي معروفين للجميع، وإن كان الجميع يغض الطرف عنهم لوجود مصالح مالية وصفقات لبيع الأسلحة واستثمارات آنية ، إلا أنه سيأتي قريبا اليوم الذي ستكتوي الدول المصدرة والممولة للإرهاب والتطرف بنارها" .
وأكد المصدر المسئول أن ما يمارسه العدوان السعودي وحلفائه بحق الشعب اليمني من عدوان وحصار مناف لكل الأعراف والمواثيق الدولية، ويساهم في توفير البيئة الخصبة للإرهاب والتطرف ، وحتما لن يتوقف داخل حدود الدول المتأثرة بل سيصل إلى قلب دول العدوان الإرهابية .
وأعرب المصدر المسئول عن تعازي الحكومة والشعب اليمني لحكومة وشعب مصر الشقيق وأسر الضحايا .. متمنيا الشفاء العاجل للمصابين والجرحى.


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عمران:استشهادوإصابة 24مواطنا بينهم 8 من أسرةواحدةغالبيتهم أطفال ونساءبغارات لطيران العدوان السعودي على حي سكني في المدينة
القوة الصاروخية تعلن قصف مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافاً ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ بركانH2 الباليستية.
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي
عملية هجومية للجيش واللجان على موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق بنجران
انكسار محاولة زحف قبالة جبل قيس بجيزان استمرت لساعات وتكبيد المرتزقةخسائر كبيرة
عسير: صد 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية

شهيدان وجريح بغارتين لطيران العدوان في الحديدة

2018-06-24
303 ) مشاهدة
استشهد اليوم الأحد مواطنان اثنان وجرح ثالث إثر غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة وكان طيران العدوان ارتكب في 20 من شهر يونيو الجاري جريمة في جولة يمن موبايل بشارع صنعاء بالحديدة أسفرت عن سقوط شهيدين و17 جريحاً من المواطنين الابرياء واستهدف طيران ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل