الثلاثاء 24-04-2018 17:24:37 م : 8 - شعبان - 1439 هـ

وزارة الخارجية تدين الأعمال الإرهابية التي استهدفت كنسيتين بمصر

الأحد 09 إبريل-نيسان 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (1552)

أدانت وزارة الخارجية الأعمال الإرهابية التي استهدف الكنيسة المرقسية بالإسكندرية المصرية وكنيسة مارجرجس بطنطا وأدت إلى مقتل 36 شخصا وإصابة أكثر من 100 آخرين.
وأكد مصدر مسئول بوزارة الخارجية لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن استهداف دور العبادة والمدنيين يخالف كافة التعاليم الدينية والأخلاق والأعراف والقيم الإنسانية.
وقال " إن الإرهاب مرفوض بكل أشكاله وصوره، وهو يمثل أحد أخطر التهديدات على السلم والأمن الدوليين ".. مؤكدا أهمية تقديم مرتكبي ومنظمي وممولي وداعمي تلك الأعمال الإرهابية إلى العدالة.
وأشار إلى أن الإرهاب والتطرف لا يعترفان بالمكان والزمان فهدفهما تدمير المجتمعات والتأثير السلبي على نسيجها الاجتماعي.
وأضاف المصدر المسئول " إن مصدري وممولي الإرهاب والتطرف العقائدي معروفين للجميع، وإن كان الجميع يغض الطرف عنهم لوجود مصالح مالية وصفقات لبيع الأسلحة واستثمارات آنية ، إلا أنه سيأتي قريبا اليوم الذي ستكتوي الدول المصدرة والممولة للإرهاب والتطرف بنارها" .
وأكد المصدر المسئول أن ما يمارسه العدوان السعودي وحلفائه بحق الشعب اليمني من عدوان وحصار مناف لكل الأعراف والمواثيق الدولية، ويساهم في توفير البيئة الخصبة للإرهاب والتطرف ، وحتما لن يتوقف داخل حدود الدول المتأثرة بل سيصل إلى قلب دول العدوان الإرهابية .
وأعرب المصدر المسئول عن تعازي الحكومة والشعب اليمني لحكومة وشعب مصر الشقيق وأسر الضحايا .. متمنيا الشفاء العاجل للمصابين والجرحى.


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب

2018-04-24
208 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية أرحب. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
مجلس النواب يبارك قرارتعيين مهدي المشَاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى ... حجة:طيران العدوان السعودي يشن 4 غارات على منطقة بني الحداد بمديرية حرض و3 غارات على منطقة حمالة بمحافظة لحج