الخميس 21-06-2018 03:24:37 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

وزير الداخلية يفتتح صالة الرقابة الإدارية بالإدارة العامة للمرور

الأربعاء 19 إبريل-نيسان 2017 الساعة 06 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (755)

افتتح وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي اليوم صالة الرقابة الإدارية والتفتيش والتخطيط والإحصاء والمتابعة بالإدارة العامة للمرور.
وطاف الوزير القوسي بالصالة التي تحتوي على معدات تقنية حديثة، تم إضافتها لصالة الرقابة الإدارية وتحديث أعمال الإدارة والرقابة والتفتيش والتخطيط والإحصاء والمتابعة والمعلومات .
وفي الإفتتاح أشاد وزير الداخلية بما تحتوي صالة الرقابة الإدارية من تقنيات حديثة تسهم في خدمة وإنسيابية الحركة المرورية وأمن وسلامة المواطن والمركبة .
وأشار إلى أن هذا المنجز يأتي في إطار صمود أبناء الشعب اليمني والأجهزة الأمنية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي .. وقال " ما شاهدناه اليوم من إبداع ما هو إلا إصرار من قبل أبناء الشعب اليمنى والأجهزة والكوادر الأمنية على الصمود في مواجهة العدوان وإستمرار الحياة والتطور ".
وأضاف " لن يثنينا تحالف العدوان بغطرسته وهمجيته من مواصلة الحياة والعمل والإبداع والإنتاج، بإعتبار أن الشعب اليمني منذ الأزل شعب أصيل وحضاري " .. حاثا العاملين في صالة الرقابة الإدارية على الدقة والتنظيم وتطبيق ما تلقوه في مهامهم وأعمالهم.
إلى ذلك اطلع وزير الداخلية على سير العمل في الإدارة العامة للمرور وفرع الإدارة بأمانة العاصمة، وتفقد أحوال الموظفين في الإدارات والأقسام المختلفة.


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
204 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل