الثلاثاء 24-04-2018 15:42:11 م : 8 - شعبان - 1439 هـ

مجلس الدفاع الوطني يبارك لقاء حكماء وعقلاء اليمن

الثلاثاء 06 يونيو-حزيران 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1902)

بارك مجلس الدفاع الوطني في اجتماعه اليوم برئاسة الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى رئيس مجلس الدفاع الوطني، لقاء حكماء وعقلاء اليمن الذي عقد أمس بالعاصمة صنعاء .
واستعراض الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، أخر المستجدات في الساحة الوطنية وفي مختلف موقع العزة والشرف في كافة الجبهات.
وأشاد المجلس بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته وكسر زحوفاتهم وإلحاق الخسائر الكبيرة بهم.. مؤكدا على أهمية تعزيز الجبهات وتوفير متطلباتها بأسرع وقت.
كما أشاد الاجتماع بالجهود التي تبذل بهدف تطوير الأداء في المناطق العسكرية وتعزيز الصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية أمام تحشيد العدو في الساحل الغربي وتعز وفي مختلف المواقع الأمر الذي أفشل كل مؤامرات العدو.
واستمع المجلس لتقارير رئاسة هيئة الأركان وقادة المناطق الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة حول سير المعارك مع العدو والترتيبات الجارية التي ألحقت بالعدوان الخسائر الكبيرة رغم استماتته وزجه بجيوش مستأجرة من مختلف مناطق العالم.
ووجه الاجتماع الجهات المعنية بتوفير كل الامكانيات والاحتياجات الضرورية للجبهات وعدم السماح لأي كان بالتلاعب أو التقصير وأن يعمل الجميع كفريق واحد لتسهيل الإجراءات اللازمة لتعزيز الجبهات ودعم الصمود على مختلف المستويات ودعم الجيش واللجان الشعبية ورعاية أسر الشهداء والجرحى وعمل اللازم بهذا الشأن.
كما وقف المجلس أمام عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله واتخذا بشأنها القرارات المناسبة. 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب

2018-04-24
179 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية أرحب. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل