الثلاثاء 27 يونيو-حزيران 2017
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محليات
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  السلطة المحلية بذمار تدين جريمة العدوان في صعدة
الإثنين 19 يونيو-حزيران 2017 الساعة 02 مساءً / 26 سبتمبرنت"
 
  أدانت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والفعاليات السياسية والاجتماعية والمدنية بمحافظة ذمار، الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي باستهدافه سوق المشنق بمديرية شدا بمحافظة صعدة، ما أدى إلى استشهاد وجرح العشرات من المواطنين.

 وأشارت في بيان لها، إلى أن النظام السعودي تمادى في عدوانه على اليمن وارتكابه المجازر الوحشية دون وازع ديني أو أخلاقي.. لافتة إلى أن هذه الجريمة امتدادا لجرائم الحرب المتواصلة التي اقترفها ويقترفها العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمن أرضا وإنسانا، وتؤكد مجددا دموية هذا العدوان وإمعانه في استهداف المدنيين.

وأكدت البيانات أن هذه المجزرة الوحشية الجديدة لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا وتلاحما وقوة في مواجهته مهما بلغت وحشيته وطال أمده.

 وحثت كافة أبناء الشعب اليمني لتعزيز التلاحم والاصطفاف، ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة هذا العدوان البربري، والتصدي لكل مخططاته الرامية إلى شق الصف والنيل من وحدته ونسيجه الاجتماعي.

 وجددت البيانات استنكارها للموقف الدولي المخزي إزاء مجازر وجرائم العدوان الوحشية.. معتبرة ذلك مشاركة في سفك الدم اليمني، وانتهاك صارخ لكافة القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

   وطالبت شعوب العالم بالضغط على حكوماتها لتحمل مسئولياتها والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار، والتحقيق في كل الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني للعام الثالث.

 وحملت البيانات تحالف العدوان ومرتزقته المسئولية الكاملة عن هذه الجريمة وكل الجرائم التي سبقتها، مؤكدة أنها لن تسقط بالتقادم.

 وعبرت عن خالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء، مبتهلةً إلى الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على جميع المصابين بالشفاء العاجل.
سبأ

 
اكثر خبر قراءة محليات
ولد الشيخ :المجتمع الدولي سيساهم ب36 مليون دولار لدعم السجل الانتخابي
مواضيع مرتبطة
قيادة محافظة مأرب تدين مجزرة العدوان بسوق شعبي بصعدة
إحباط محاولة تسلل لمرتزقة العدوان بإتجاه وادي الربيعة بصرواح
حزب الحرية التنموي يدين بشدة مجزر ة العدوان بسوق المشنق بصعدة
قصف مدفعي يستهدف مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته بجيزان وعسير
ناطق أنصار الله: مجزرة العدوان بسوق شدا تعبر عن الوجه الحقيقي لمجلس الأمن
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.017 ثانية
أعلى الصفحة