الثلاثاء 24-04-2018 17:31:12 م : 8 - شعبان - 1439 هـ

المدفعية تستهدف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومصرع وإصابة عدد من المرتزقة

الإثنين 19 يونيو-حزيران 2017 الساعة 03 مساءً / 26 سبتمبرنت"
عدد القراءات (533)

استهدفت وحدة المدفعية للجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان ، نجران وعسير ، في حين لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات متفرقة بالجبهات الداخلية خلال الساعات الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين خلف موقع الطلعة في نجران ، وتم إعطاب جرافة تقوم بتحصين واستحداث مواقع جديدة للجيش السعودي في السديس .

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للجيش السعودي بمنفذ علب في عسير ، و موقع الشانق في الغاوية بجيزان ، كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في الطوال .

وأكد المصدر مصرع العقيد المرتزق عبدالله الخضمي قائد كتيبة المهام في المنطقه السابعة في ظروف غامضة بفرضة نهم ، كما لقي الملازم المرتزق محمد محمد الجرادي مصرعه في جبهة صرواح بمحافظة مأرب .

وأشار المصدر إلى إعطاب آليتين سعوديتين محملتين بالمرتزقة شمال صحراء ميدي ، وكذا استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي و المرتزقة في المنطقة نفسها بعدد من قذائف المدفعية .

ولفت المصدر إلى مصرع ثلاثة من المرتزقة بنيران الجيش واللجان في مديرية مقبنة عُرف من بينهم المرتزق صابر محمد ثابت الحميري ، في حين لقي المرتزق صلاح مطيع السعدي مصرعه في جبهة المخا والمرتزق عبده الأكحلي في الكدحة بمديرية المعافر بتعز .

وفي تعز أيضاً أصيب القيادي المرتزق وضاح الدباني قائد محور الشماسي و المرتزق حذيفة يحيى الريمي في جبهة التشريفات .

وحسب المصدر لقي اثنان من مرتزقة العدوان مصرعهما في جبهة الساق بمحافظة شبوة .

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

طيران العدوان يشن خمس غارات على مديرية أرحب

2018-04-24
208 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة صنعاء. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية أرحب. سبأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
مجلس النواب يبارك قرارتعيين مهدي المشَاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى ... طيران العدوان السعودي يشن 4 غارات على منطقة بني الحداد بمديرية حرض بمحافظة حجة و3 غارات على منطقة حمالة بمحافظة لحج