الإثنين 25 سبتمبر-أيلول 2017
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محليات
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  المجلس السياسي الأعلى يطلع على خطة وزارة الإعلام لتحسين أداء المؤسسات الإعلامية
الأحد 02 يوليو-تموز 2017 الساعة 06 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
 
  اطلع المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه برئاسة الأخ صالح الصماد رئيس المجلس، على خطة وزارة الإعلام المستقبلية لتحسين أداء المؤسسات الإعلامية الرسمية.
واستمع المجلس السياسي الأعلى من وزير الإعلام احمد حامد إلى إيضاح عن الخطوات العملية التي ستنتهجها وزارة الإعلام في إطار خطتها لتحديث السياسية الإعلامية لإيصال صوت الشعب اليمني ومظلوميته للرأي العام المحلي والعربي والعالمي وما تتضمنه الخطة من إصلاحات مؤسسية وتشريعية وهيكلية لبعض الأجهزة الإعلامية الرسمية والاحتياجات اللازمة لذلك .
وأوضح وزير الإعلام أن الوزارة حرصت في خطتها على تطوير الجانب الاستثماري والإيرادي للمؤسسات الإعلامية وإنشاء قنوات تلفزيونية متخصصة وتوفير محطات الإرسال الإذاعي مع الاستمرار في أعمال صيانة المحطات السابقة.. مستعرضا الخسائر الفادحة التي لحقت بالمؤسسات الإعلامية جراء العدوان.
تطرق الوزير حامد إلى الإجراءات التي ستتخذها الوزارة لتوسيع التعاون الإعلامي بين كافة الوسائل الحكومية والخاصة المناهضة للعدوان على المستوى المحلي والخارجي وإمكانية التواصل مع وسائل الإعلام العربية والعالمية ذات الحضور الإعلامي القوي والمؤثر في الرأي العام لنقل وعرض جرائم العدوان البشعة في اليمن.
وناقش الاجتماع، المهام التي قامت بها الوسائل الإعلامية الرسمية خلال الفترة الماضية ومدى التزامها بالأهداف والسياسيات الإعلامية، في التغطية الصحفية والإذاعية والتلفزيونية والسبل الكفيلة بتجاوز الصعوبات التي تعترضها جراء العدوان.
وحث الاجتماع على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي والعمل وفق معايير وسياسات مهنية تكفل توحيد الصف والجبهة الداخلية وإيصال الرسالة الإعلامية الصادقة والواضحة للرأي العام المحلي والعربي والعالمي حول ما يرتكبه تحالف العدوان بقيادة السعودية من جرائم ضد الإنسانية بحق الشعب اليمني. 



 
اكثر خبر قراءة محليات
ولد الشيخ :المجتمع الدولي سيساهم ب36 مليون دولار لدعم السجل الانتخابي
مواضيع مرتبطة
الجلد والاعدام لمغتصب وقاتل الطفلة رنا
طيران العدوان يشن ثلاث غارات على خزانات التحلية بجزيرة كمران
طيران العدوان السعودي يشن أربع غارات على مديرية المتون بالجوف
اللجنة العليا للاختبارات تناقش الاستعدادات النهائية لتنفيذ اختبارات الشهادة العامة
استهداف تجمع للجنود السعوديين في جيزان
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.023 ثانية
أعلى الصفحة