الخميس 21-06-2018 09:56:42 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

النواب يدين جريمة قتل سائحتين المانيتين بمصر وياسف من الموقف المتخاذل من الإرهاب

الأحد 16 يوليو-تموز 2017 الساعة 05 مساءً / 26سبتمرنت/
عدد القراءات (713)


أدان مجلس النواب في الجمهورية اليمنية وبقوة قتل سائحتين ألمانيتين وجرح عدد أخر من السائحات من جنسيات أخرى في حادثة طعن على شاطئ أحد الفنادق بمدينة الغردقة السياحية بمحافظة البحر الأحمر بجمهورية مصر العربية.
وأصدر بذلك بيان فيما يلي نصه :
   يدين مجلس النواب في الجمهورية اليمنية وبقوة قتل سائحتين ألمانيتين وجرح عدد أخر من السائحات من جنسيات أخرى في حادثة طعن على شاطئ أحد الفنادق بمدينة الغردقة السياحية بمحافظة البحر الأحمر بجمهورية مصر العربية .
  ويعتبر مجلس النواب هذا الحادث عمل إرهابي جبان ويؤكد على أن العمليات الارهابية التي تحدث في جمهورية مصر هدفها ضرب وزعزعة الأمن والاستقرار والسياحة والاقتصاد بشكل عام في جمهورية مصر العربية .
  ومجلس النواب في الجمهورية اليمنية يجدد تضامنه الكامل مع الشعب المصري الشقيق في مواجهة الإرهاب ، ويرى مجلس النواب أن الحرب التي تشن على اليمن من قبل دول تحالف العدوان بقيادة السعودية هي شكل من أشكال أعمال إرهاب الدول .
  داعيا في الوقت نفسه البرلمان والشعب المصري إلى الضغط على حكومة بلادهم لادراك مخاطر استمرار مشاركتها ضمن تحالف العدوان بقيادة السعودية على الشعب اليمني والذي يستخدم الإرهاب وتنظيماته كأداة من أدوات العدوان، حيث أن فكر الإرهاب الذي تواجه مصر مخاطره اليوم هو ذات الفكر الذي يستهدف اليمن ويحظى بدعم ومساندة وتمويل من قوى تحالف العدوان على الشعب اليمني.
وعبر مجلس النواب عن أسفه الشديد لهذا الحادث الأليم، ومن الموقف المتخاذل من الإرهاب وكذا استمرار الموقف الدولي في الكيل بمكيالين تجاه قضية الإرهاب وتعريفه وتمويله ودعمه ، حيث يتم التغاضي والسكوت بل والتواطوء الفاضح مع قضية تمويل ودعم الإرهاب .
كما عبر مجلس النواب عن تعازي الشعب اليمني لأسر الضحايا وتمنياتهم للجرحى بالشفاء العاجل.
سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
330 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل