الجمعة 20-07-2018 13:13:25 م : 7 - ذو القعدة - 1439 هـ

السجين الوطنية تدشن مشروع الافراج عن 43 سجينا معسرا من عدد المحافظات

السبت 12 أغسطس-آب 2017 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت:منصور الانسي
عدد القراءات (578)

دشنت مؤسسة السجين الوطنية صباح اليوم بالاصلاحية المركزية بصنعاء المرحلة الاولى للافراج عن 43 سجينا معسرا برعاية رئيس اللجنة العليا لرعاية السجناء ومساعدة المعسرين القاضي الدكتور عصام السماوي والنائب العام الاستاذ عبدالعزيز البغدادي والتي بلغت الحقوق الخاصة المحكوم بها عليهم قرابة 83مليون ريال.

وتشمل المرحلة الاولى الافراج عن 13 سجينا وسجينة واحدة في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء ويليها المرحلة الثانية في بقية المحافظات لعدد 29سجين منهم 27 من الذكور وسجينتان ويستمر هذا المشروع بمرحلتيه الاولى والثانية لمدة شهر كامل .

وخلال تدشين الافراج عن السجناء المعسرين بامانة العاصمة اشاد العميد ناصر احمد اليزيدي رئيس مصلحة السجون بمؤسسة السجين الوطنية وبرجال المال والاعمال داعيا الجميع الى مد يد العون لهذه الشريحة التي تحتاج المساعدة والتخفيف من المعاناة.

من جانبه دعا الشيخ محمد صلاح رجال المال والاعمال الى المساهمة في المسئولية الاجتماعية والاعمال الانسانية ومنها الافراج عن السجناء المعسرين كون المساهمة الاعمال الانسانية تقرب الانسان الى الله سبحانه وتعالى وتبارك للمحسن في ماله

مؤكدا انه رغم الحصار واغلاق المطار والموانئ والمعاناة الا ان المسئولية الاجتماعية واجب على كل مقتدر من رجال المال والاعمال .

فيما اشار فضل محرز مدير عام مؤسسة السجين الوطنية الى ان هذا المشروع الكبير يعتبر امتداد لمشاريع المؤسسة التي تستمر طوال العام حيث ان المؤسسة لديها الكثير من المشاريع سواء الافراج عن المعسرين او تزويد الاصلاحيات والسجون الاحتياطية بمنظومة الطاقة الشمسية وتاثيث المستوصفات داخل الاصلاحيات وغيرها من الاعمال الانسانية

مشيرا الى ان المرحلة الاولى في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء للافراج عن السجناء المعسرين ستليها المرحلة الثانية في محافظات الحديدة واب وحجة والمحويت والبيضاء وقبل عيد الاضحى المبارك انشاء الله سيكون كل السجناء البالغ عددهم 43 سجينا بين اهلهم وذويهم.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير ينفذ هجوماً جوياً على اجتماع لقيادات المرتزقة في القصر الجمهوري في مأرب
جيزان: قنص 3 من مرتزقة الجيش السعودي قرب جبل الدود
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
كسرزحف للمرتزقةقبالةمنطقة أضيق في صحراءالبقع وسقوط قتلى منهم وتدميرطقم تابع لهم
تدمير 3آليات ومصرع من عليهامن الغزاةوالمرتزقة في التحيتابالساحل الغربي
صعدة:استشهاد8 وجرح 5 بينهم اطفال ونساء بغارة لطيران العدوان استهدف منزل بأل الصيفي بسحار

مدفعية مرتزقة العدوان تستهدف منازل المواطنين في دمت بالضالع

2018-07-19
362 ) مشاهدة
استهدف مرتزقة العدوان، اليوم الخميس، منازل المواطنين بمديرية دمت في محافظة الضالع. وأفاد مصدر محلي في المحافظة أن مرتزقة العدوان استهدفوا بقذائف المدفعية منازل المواطنين في قرية الحقب التابعة لمديرية دمت، ما تسبب في أضرارا كبيرة بمنازل المواطنين في القرية. يذكر دد من التبابان مرتزقة العدوان يستهدفون من وقت لأخر المدنيين قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل