الثلاثاء 17-07-2018 22:15:46 م : 4 - ذو القعدة - 1439 هـ

رئيس الوزراء يهنئ رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بعيد الأضحى

الخميس 31 أغسطس-آب 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (4014)

رفع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ، برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى رئيس ونائب وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، ومن خلالهم إلى جميع أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والأمتين العربية والإسلامية، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وعبر رئيس الوزراء في البرقية باسمه ونيابة عن نواب وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني، عن أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، سائلا الله العلي القدير أن يعيدها على اليمن والشعب اليمني الكريم بالخير والبركات، وقد تحقق كل ما يصبو اليه من سلام واستقرار وطمأنينة.
ونوهت البرقية بالمعاني العظيمة لهذا العيد الذي يستقبله المسلمون في أصقاع المعمورة، مستبشرين فرحين به عيدا تصفو فيه قلوبهم وتسمو مشاعرهم، وتلهج السنتهم مع حجاج بيت الله الحرام بالتكبير والتهليل، والدعاء والتبتيل.
وأكد أهمية استشعار القيم السامية والمعاني الدينية لهذا العيد في تعزيز وحدة الصف الوطني، ومواجهة الدسائس والمؤامرات التي تحاول النيل من الجبهة الداخلية والصمود في وجه العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر على اليمن والمستمر منذ حوالي ثلاثة أعوام، دون أي اعتبار لحرمة دماء إخوانهم المسلمين في اليمن.
وعبر رئيس الوزراء في ختام برقيته، عن امله أن يعيد الله هذه المناسبة الدينية الجليلة على رئيس ونائب وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بالخير والعافية، وان يتحقق للشعب اليمني الصامد والصابر وشعوب الأمتين العربية والإسلامية كل ما تصبوا اليه من استقرار وازدهار ورخاء. 


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير يشن هجوماً جوياً على أحد معسكرات المرتزقة في الجوف
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4 غارات على منازل وممتلكات المواطنين في باقم
مصرع وإصابة أكثر من 30 مرتزقا بتفجير الآليات في جبهتي الحدود والساحل خلال الساعات الماضية
وحدة الهندسة: تدمير7 آليات للغزاة والمرتزقة في جبهات الحدود وفي الساحل الغربي خلال الساعات الماضية
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً قصير المدى على معسكر للغزاة في الساحل الغربي
سلاح الجو المسير يستهدف تجمعات للغزاة والمرتزقةفي الساحل الغربي بعدد من الغارات

طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في صروح بثلاث غارات

0000-00-00
2 ) مشاهدة
استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم بثلاث غارات منازل المواطنين بمديرية صرواح في محافظة مأرب . وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منزل الشيخ سعيد محمد الصالحي الجهمي في صرواح ما أدى إلى تدميره بشكل كلي وتضرر المنازل المجاورة له . واستنكر المصدر استمرار العد قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل