الثلاثاء 24-04-2018 06:10:09 ص : 8 - شعبان - 1439 هـ

رئيس الوزراء يهنئ رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بعيد الأضحى

الخميس 31 أغسطس-آب 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (3939)

رفع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ، برقية تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك إلى رئيس ونائب وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، ومن خلالهم إلى جميع أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والأمتين العربية والإسلامية، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.
وعبر رئيس الوزراء في البرقية باسمه ونيابة عن نواب وأعضاء حكومة الإنقاذ الوطني، عن أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، سائلا الله العلي القدير أن يعيدها على اليمن والشعب اليمني الكريم بالخير والبركات، وقد تحقق كل ما يصبو اليه من سلام واستقرار وطمأنينة.
ونوهت البرقية بالمعاني العظيمة لهذا العيد الذي يستقبله المسلمون في أصقاع المعمورة، مستبشرين فرحين به عيدا تصفو فيه قلوبهم وتسمو مشاعرهم، وتلهج السنتهم مع حجاج بيت الله الحرام بالتكبير والتهليل، والدعاء والتبتيل.
وأكد أهمية استشعار القيم السامية والمعاني الدينية لهذا العيد في تعزيز وحدة الصف الوطني، ومواجهة الدسائس والمؤامرات التي تحاول النيل من الجبهة الداخلية والصمود في وجه العدوان السعودي الغاشم والحصار الجائر على اليمن والمستمر منذ حوالي ثلاثة أعوام، دون أي اعتبار لحرمة دماء إخوانهم المسلمين في اليمن.
وعبر رئيس الوزراء في ختام برقيته، عن امله أن يعيد الله هذه المناسبة الدينية الجليلة على رئيس ونائب وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بالخير والعافية، وان يتحقق للشعب اليمني الصامد والصابر وشعوب الأمتين العربية والإسلامية كل ما تصبوا اليه من استقرار وازدهار ورخاء. 


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
191 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل