الثلاثاء 22-05-2018 20:50:03 م : 7 - رمضان - 1439 هـ

ناطق حكومة الإنقاذ يدين بشدة القرار الأمريكي بنقل السفارة إلى القدس

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 08 صباحاً / 26سبتمبرنت :
عدد القراءات (498)

أدان ناطق حكومة الإنقاذ وزير الإعلام أحمد حامد بشدة قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.. مؤكدا أن هذا القرار الأمريكي الخطير يعد انتهاكا لحقوق الشعب الفلسطيني ومقدسات الأمة الإسلامية وتأييدا للكيان الصهيوني في احتلال مزيد من الأراضي الفلسطينية .

وأكد ناطق الحكومة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) رفض اليمن القاطع قيادة وحكومة وشعبا لهذه الخطوة العدوانية التي تؤيد كيان إجرامي غاصب ومحتل وتنتهك حقوق الشعب الفلسطيني المظلوم وكل المسلمين في العالم وتعتبر تصعيداً خطيراً في مسار قضية الأمة المركزية.

وفيما أعتبر وزير الإعلام هذا القرار مغامرة حمقاء ستسقط مفاعيلها كون الشعب الفلسطيني هو صاحب الأرض، أشار إلى أنه ليس إلا امتداد لمشروع أمريكا وإسرائيل في المنطقة الذي يهدف إلى تقسيم وتفتيت الدول العربية والإسلامية لصالح إسرائيل وابتلاع الأرض في ظل تواطئ مؤسف من بعض الأنظمة العربية العميلة.

وجدد التأكيد على تضامن اليمن الكامل مع الشعب الفلسطيني ودعمه ومساندته المطلقة له وان قضية القدس والقضية الفلسطينية تخص الأمة الإسلامية جمعاء ولا تخص الفلسطينيين وحدهم.. مؤكدا أن خيار المقاومة والكفاح حتى الاستقلال هو الطريق الوحيد لاسترجاع الحق المغتصب.

ودعا وزير الإعلام كافة أبناء الأمة الإسلامية دولاً وشعوب للتحرك الجاد والمسؤول لرفض هذه الخطوة وإدانتها وقطع الطريق أمامها ودعم الشعب الفلسطيني في المقاومة بكافة الوسائل المتاحة لاسترجاع كل شبر من أرض فلسطين كحق طبيعي ومنطقي وضروري تكفله الشرائع السماوية والقوانين الوضعية بكل أنحاء العالم.

  

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مدفعية الجيش واللجان تدك تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الحثيرة والطوال بجيزان وشمال صحراء ميدي
محكمة تركية تقضي بالسجن المؤبد ل104متهمين بمحاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016
الجيش السوري يعلن تطهير الغوطتين الشرقية والغربية لدمشق من المسلحين التكفيريين بشكل كامل
الحديدة: طيران العدوان يستهدف قارباً آخر بالقرب من جزيرة الطرفة وأنباء عن ضحايا
الحديدة:استشهاد صياد وجرح آخروفقدان 3باستهداف العدوان قاربهم قرب جزيرةالطرفة
الجيش السوري يستعيد السيطرة الكاملة على منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق

قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان تخلف أضرارا في صعده

2018-05-22
194 ) مشاهدة
استهدف جيش العدو السعودي مساء الاثنين بقصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية متفرقة من مديريتي شدا ومنبه ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين. وشن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي كتاف وباقم, حيث استهدف بخمس غارات منطقة الفرع في مديرية كتاف وبخمس غارات مناطق متفرقة في مديرية باقم, ودمر بغارة منزل مواطن وقصف بغارة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل