الثلاثاء 22-05-2018 20:49:35 م : 7 - رمضان - 1439 هـ

مصدر مسؤول: تم ضبط كميات من الذهب ومبالغ مالية في بيت عفاش وسيتم تحويلها للبنك المركزي

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 08 صباحاً / 26سبتمبرنت :
عدد القراءات (536)

كشف مصدر مسؤول في حكومة الانقاذ الوطني عن ضبط كميات من الذهب والفضة والمبالغ النقدية في بيت المدعو على عبدالله صالح وسيتم تحويلها إلى البنك المركزي بصنعاء.

وقال المصدر " بانه في ظل الأزمة القائمة والحصار المفروض على الشعب اليمني وما خلفه من أزمة خانقة وعجز في القدرة على سداد الرواتب فإننا من منطلق المصلحة الوطنية وحرصا على تخفيف معاناة الشعب ورفدا للبنك المركزي بصنعاء باي متاح نعلن بانه تم ضبط كميات من الذهب والفضة والمبالغ النقدية في بيت المدعو على عبدالله صالح وسيتم تحويل المبالغ المالية إلى البنك المركزي بصنعاء في محاضر رسمية ومتلفزة كونها من أموال الشعب على أمل أن تسهم في رفد الخزينة العامة وبما يسهم في صرف الراتب".

وأشار المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن الجهات الرسمية مستمرة في البحث عن أي أصول أو ممتلكات تعود لزعيم ميليشيات الخيانة .. محذرا أي جهة أو شخص يخفي أو يحتجز أي أموال أو ممتلكات فان عليه المبادرة وسرعة تسليمها مالم فانه يعرض نفسه للمساءلة.

ودعا المصدر الدول والجهات النقدية في الخارج إلى التعاون في إعادة الأموال المنهوبة إلى البنك المركزي بصنعاء باعتبارها أموالا للشعب اليمني.

وأشار المصدر إلى أن العتاد والأسلحة والذخائر المضبوطة تم استلامها من قبل وزارة الدفاع للإسهام في رفد الجبهات ومواجهة العدوان ومرتزقته.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مدفعية الجيش واللجان تدك تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الحثيرة والطوال بجيزان وشمال صحراء ميدي
محكمة تركية تقضي بالسجن المؤبد ل104متهمين بمحاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016
الجيش السوري يعلن تطهير الغوطتين الشرقية والغربية لدمشق من المسلحين التكفيريين بشكل كامل
الحديدة: طيران العدوان يستهدف قارباً آخر بالقرب من جزيرة الطرفة وأنباء عن ضحايا
الحديدة:استشهاد صياد وجرح آخروفقدان 3باستهداف العدوان قاربهم قرب جزيرةالطرفة
الجيش السوري يستعيد السيطرة الكاملة على منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق

قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان تخلف أضرارا في صعده

2018-05-22
194 ) مشاهدة
استهدف جيش العدو السعودي مساء الاثنين بقصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية متفرقة من مديريتي شدا ومنبه ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين. وشن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي كتاف وباقم, حيث استهدف بخمس غارات منطقة الفرع في مديرية كتاف وبخمس غارات مناطق متفرقة في مديرية باقم, ودمر بغارة منزل مواطن وقصف بغارة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل