الخميس 19-07-2018 12:52:55 م : 6 - ذو القعدة - 1439 هـ

قائد الثورة يدعو إلى مظاهرات حاشدة غدا الجمعة نصرة للشعب الفلسطيني

الخميس 07 ديسمبر-كانون الأول 2017 الساعة 08 مساءً / 26سبتمبرنت :
عدد القراءات (636)

دعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي إلى تنظيم مظاهرات حاشدة، غدا الجمعة في العاصمة صنعاء والمحافظات، نصرةً للشعب الفلسطيني.

وحث السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في بيان صادر عنه اليوم حول القرار الأمريكي بشأن القدس المحتلة، على استمرار الأنشطة الرامية إلى الاستنهاض ضد أمريكا وإسرائيل وتفعيل المقاطعة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

ووصف الموقف الأمريكي بشأن القدس خطوة استكبارية عدوانية تمت بتنسيق مع بعض الأنظمة العربية.

وأكد موقف اليمن الثابت في نصرة المقدسات والشعب الفلسطيني .. مشددا على أهمية أن تتظافر جهود أبناء الأمة الأحرار للتصدي للأعداء ومساندة الشعب الفلسطيني.

وقال" غير غريب على أمريكا إقدامها على خطوتها العدوانية، وهي شريكة بالأساس في احتلال فلسطين".. مضيفا " أمريكا راعية الإرهاب والإجرام، وموقفها يثبت من جديد عداوتها للإسلام والمسلمين".

وأكد السيد عبدالملك الحوثي أن أمريكا لا تحترم الأعراف ولا القوانين الدولية والإنسانية.. لافتا إلى أن الموقف الأمريكي جاء في مرحلة انكشاف خيانة بعض الأنظمة العربية كالنظام السعودي والإماراتي.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
القوة الصاروخية تطلق صاروخا باليستيا من طراز بدر 1 على مطار جيزان
ناطق القوات الجوية العميدعبدالله الجفري: الأهداف الحيوية بدول العدوان باتت أكثر عرضة للاستهداف وعلى المستثمرين أخذ الكلام على محمل الجد.
البيضاء: الأجهزة الأمنية واللجان تتمكن من تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق العام بمنطقة مشعبة في مدينة البيضاء
مأرب: قنص 8 مرتزقة في محاور جبهة صرواح
سلاح الجو المسيريستهدف مصفاةشركة أرامكو السعودية في الرياض
سلاح الجو يكشف عن طائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد2

طيران العدوان يستهدف منازل المواطنين في صروح بثلاث غارات

2018-07-17
570 ) مشاهدة
استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم بثلاث غارات منازل المواطنين بمديرية صرواح في محافظة مأرب . وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منزل الشيخ سعيد محمد الصالحي الجهمي في صرواح ما أدى إلى تدميره بشكل كلي وتضرر المنازل المجاورة له . واستنكر المصدر استمرار العد قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل