الجمعة 19 يناير-كانون الثاني 2018
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محليات
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  الرئيس الصماد يلتقي محافظ عمران وعدد من مشائخ حاشد
السبت 13 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت:
 
 

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية من قبيلة حاشد.

جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع في المحافظة واحتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار وما خلفه من آثار كارثية على معيشة المواطنين.

وتطرق اللقاء إلى دور مشائخ وأبناء محافظة عمران في تعزيز الإصطفاف والتلاحم وتماسك الجبهة الداخلية والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة والمديريات.

وفي اللقاء رحب الرئيس الصماد بالحاضرين من مشائخ حاشد .. مشيدا بالمواقف الوطنية والشجاعة لهم منذ اندلاع فجر الثورة.

وقال " سعداء بالالتقاء بكم ونقدر مواقف قبيلة حاشد في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة، فلقد كانت مواقفها مشرفة ونتذكر رموزها ومناضليها في مختلف المراحل الوطنية".

وأكد رئيس المجلس السياسي الأعلى أن بناء الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره، مسؤولية الجميع.

وأضاف " إن الوطن يتعرض اليوم لمؤامرة خطيرة تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره ونهب خيراته وثرواته، وعلينا جميعا الاضطلاع بالمسؤولية في مواجهة هذا العدوان السافر الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء شعبنا اليمني منذ ما يقارب ثلاث سنوات، استهدف البشر والحجر والشجر وأهلك الحرث والنسل".

وتابع " حاشد أكبر من أن يشوهها الخونة والعملاء بأفعالهم التي لا تمت لليمن والشعب والقبيلة بصلة " .. لافتا إلى أن قبيلة حاشد كما كل قبائل اليمن ضحية لمؤامرة المعتدين ومن أرادوا أن تبقى اليمن وقبائله رهن مشاريعهم الضيقة والصغيرة.

 وأكد الرئيس الصماد أن محاولات تحالف العدوان جر قبيلة حاشد إلى مربع الفتنة والعنف والفوضى انصدم بوعي أبنائها وتحطم على أيدي رجالها المسلحين بالإيمان والصدق والثبات.

ولفت إلى أن قبيلة حاشد ستظل صاحبة المكانة المميزة بين القبائل اليمنية التي لا يمكن أن ترهن وعيها إلا لله وللوطن ويراهن عليها في بناء المستقبل الذي يستحقه الشعب اليمني.

فيما أكد أبناء قبيلة حاشد أنهم سيكونون وكما هو العهد بهم الجنود الأوفياء مع الوطن وأمنه واستقراره وضد دعوات التفرقة والتخريب والفوضى.

ووجه الرئيس الصماد بالإفراج عن قيادات وأفراد من محافظة عمران شاركوا في الفتنة الأخيرة بمن فيهم وزير الاتصالات السابق جليدان محمود جليدان والشيخ مبخوت المشرقي.

سبأ


 
اكثر خبر قراءة محليات
ولد الشيخ :المجتمع الدولي سيساهم ب36 مليون دولار لدعم السجل الانتخابي
مواضيع مرتبطة
القوة الصاروخية والمدفعية تستهدف مواقع العدو السعودي ومرتزقته
حرس الحدود السعودي يفتح نيران أسلحته على المواطنين والطيران يشن 19 غارة
استشهاد مواطن بغارة استهدفت منزلاً بمديرية صرواح
تدمير سبع آليات لمرتزقة العدوان بمحافظة تعز
القوة المدفعية تواصل دك مواقع وتجمعات العدو بنجران
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2018 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.018 ثانية
أعلى الصفحة