الإثنين 16-07-2018 08:06:07 ص : 3 - ذو القعدة - 1439 هـ

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي محافظ شبوة

السبت 13 يناير-كانون الثاني 2018 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (603)

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم محافظ شبوة  علي محمد الطمبالة وعدد من قيادة المحافظة.

ناقش اللقاء الأوضاع في المحافظة والصعوبات التي تواجه سير العمل الإداري والتنفيذي ومتطلبات المرحلة الراهنة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

وتطرق اللقاء إلى مهام وأعمال السلطة المحلية والتنفيذية في المحافظة والدور الذي يقوم به أبناء المحافظة لإفشال مخططات قوى الاحتلال التي عملت على نشر الفوضى وتمكين القاعدة وداعش من أغلب مناطق المحافظة .

وإستعرض اللقاء جهود قيادة المحافظة بالتعاون مع من أبناء شبوة في تجاوز التحديات والتغلب على الصعوبات بما يضمن استعادة وتحرير ما سيطرت عليه قوى الاحتلال والقاعدة وداعش .

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية إضطلاع السلطة المحلية بواجبها في تلمس أوضاع المواطنين وتوفير إحتياجاتهم .. مشددا على ضرورة الإهتمام بتوفير الخدمات العامة للمواطنين والتعرف على همومهم.

وأشاد بدور قيادة المحافظة ومشائخ وقبائل شبوة في مواجهة الاحتلال ورفضهم لمشاريع التمزيق التي يسعى تحالف العدوان لتنفيذ أجندته ومخططاته الإجرامية في اليمن.

وحث رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي ووحدة الصف الوطني والنسيج الاجتماعي لمقاومة الاحتلال .. وقال" إن محافظة شبوة ستطرد المحتل كما تم دحره في الماضي ولن يسمح أبناء المحافظة بنهب ثروات اليمن وخيراته حيث باتت مؤشرات السقوط للمحتل قريبة".

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سانا:عدوان صهيوني جديد على موقع عسكري شمال مطار النيرب والأضرار اقتصرت على الماديات
الجوف: تعرض منازل المواطنين في المتون لقصف مدفعي مكثف من قبل مرتزقة العدوان.
الحديدة: طيران العدوان الامريكي السعودي يشن غارتين على رأس عيسى
الحديدة: طيران العدوان يلقي 4 قنابل على عدد من المزارع في منطقة العرج بمديرية باجل.
الجوف : مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات إثر استهداف صاروخي لتجمعات كبيرة لهم في مجمع الحزم.
مصدر عسكري: تدمير مدرعتين وآليتين واغتنام أسلحة متنوعة وقنص 5مرتزقة في صد زحف الغزاة والمرتزقة على مفرق العدين بمنطقة حيس في الساحل الغربي.

العدوان يستهدف مدرسة المجدعة بالظاهر بغارتين

2018-07-14
342 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على مدرسة المجدعة أسفل مديرية الظاهر، ما أدى إلى تدمير أجزاء واسعة منها. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أيضاً ثلاث غارات على أماكن متفرقة من مديرية الظاهر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل