الثلاثاء 22-05-2018 12:59:34 م : 7 - رمضان - 1439 هـ

وزارة الشباب والرياضة تقر دوري تجمعات كرة القدم لأندية الأولى والثانية

الإثنين 05 فبراير-شباط 2018 الساعة 09 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1864)

أقر مجلس وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير حسن زيد إقامة دوري التجمعات لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى والثانية بنظام الكل مع الكل.

وناقش الاجتماع الذي حضره وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني ووكلاء الوزارة لقطاع الرياضة عباس المدومي والمالية محمد منصر والتخطيط عبد السلام عاطف والإعلام أسامه ساري والمدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب نظميه عبد السلام، ناقش الخطة المقدمة من قطاع الرياضة حول برنامج تنفيذ الدوري.

ويشارك في الدوري الذي سينفذ على ثلاث مراحل 14 ناديا من الدرجة الأولى و20 ناديا من الدرجة الثانية، وتقام التجمعات في محافظات " الأمانة وعدن وتعز وحضرموت والحديدة وإب " بحيث يصعد أول كل مجموعه من المجموعات الثمان إلى المرحلة الثانية .. فيما يتم تقسيم المرحله الثانية إلى مجموعتين تلعب بنظام دوري الكل مع الكل ويتأهل للمرحلة النهائية بطلي المجموعتين.

كما أقر الاجتماع المشاركات الخارجية للاتحادات الرياضية التي تندرج تحت أهميتها من الناحية الدولية والعربية والإقليمية والتي ستحقق انجازات لليمن في الإطار الوحدوي.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
محكمة تركية تقضي بالسجن المؤبد ل104متهمين بمحاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016
الجيش السوري يعلن تطهير الغوطتين الشرقية والغربية لدمشق من المسلحين التكفيريين بشكل كامل
الحديدة: طيران العدوان يستهدف قارباً آخر بالقرب من جزيرة الطرفة وأنباء عن ضحايا
الحديدة:استشهاد صياد وجرح آخروفقدان 3باستهداف العدوان قاربهم قرب جزيرةالطرفة
الجيش السوري يستعيد السيطرة الكاملة على منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق
القوة الصاروخيه تطلق صاروخاً باليستيا من طراز بدر١ على مطار جيزان

قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان تخلف أضرارا في صعده

2018-05-22
120 ) مشاهدة
استهدف جيش العدو السعودي مساء الاثنين بقصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية متفرقة من مديريتي شدا ومنبه ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين. وشن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي كتاف وباقم, حيث استهدف بخمس غارات منطقة الفرع في مديرية كتاف وبخمس غارات مناطق متفرقة في مديرية باقم, ودمر بغارة منزل مواطن وقصف بغارة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل