الثلاثاء 22-05-2018 12:59:02 م : 7 - رمضان - 1439 هـ

وزير الشباب وأمين العاصمة يدشنان الملتقى الشتوي الرياضي الأول بالأمانة

الخميس 08 فبراير-شباط 2018 الساعة 10 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (2036)

دشن وزير الشباب والرياضة حسن زيد وأمين العاصمة حمود عباد أمس الملتقى الشتوي الرياضي الأول بالأمانة الذي ينظمه نادي الوحدة .

يشارك في الملتقى أكثر من 600 رياضي في كرتي القدم والسلة لعدد من أندية الأمانة بالإضافة إلى 80 فريقاً يمثلون الجامعات والجاليات والمنظمات والمؤسسات والمبادرات ومعاهد اللغات وكذا فرق الأشبال والبراعم بالمدارس الحكومية والخاصة ودور الأيتام ومراكز رعاية الأطفال.

وفي التدشين الذي شهد عرضاً كرنفالياً واستعراض الفرق المشاركة أشاد وزير الشباب والرياضة بجهود ودور رئيس نادي الوحدة أمين جمعان في تبني مثل هذه الأنشطة.. معتبراً إقامتها في هذة الظروف رسالة صمود وتحدٍ للعدوان السعودي الأمريكي.

بدوره أشار أمين العاصمة إلى أهمية إقامة هذه الفعاليات والأنشطة الشبابية رغم المعاناة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أوضح نائب رئيس نادي الوحدة محمد الصادق أن النادي سيقيم هذه الأنشطة كتقليد سنوي.. مستعرضا الأنشطة التي نظمها النادي خلال الفترة الماضية منها الملتقى الصيفي الأول والثاني بالإضافة الى الدوري الرمضاني.

تخلل حفل التدشين الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة رئيس نادي الوحدة أمين محمد جمعان ووكيل أول أمانة العاصمة محمد الصرمي أغنية خاصة بنادي الوحدة قدمها طلاب مدارس الوحدة العربية.

حضر الحفل رئيس وزراء حكومة شباب اليمن المستقل هناء الفقيه ووزير الشباب سامح الكحلاني وأمين العاصمة محمد السفرجل وعدد من قيادة وزارة الشباب وأمانة العاصمة والأندية .

إلى ذلك جرت اليوم مباراة جمعت فريقي 22 مايو و الأهلي في افتتاح الجولة الثانية من منافسات كرة القدم وشهدت فوز الأول بهدف نظيف سجله يحيى البليط من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة تصدر مايو الترتيب مؤقتا برصيد ست نقاط في حين تراجع الأهلي إلى المركز الرابع مؤقتاً بنقطة فقط.

وتتواصل منافسات الجولة نفسها بلقاء يجمع اليرموك الرابع بنقطة ، مع العروبة متذيل الترتيب دون نقاط وتختتم منافسات الجولة بعد غد الجمعة بلقاء يجمع الوحدة الثاني بثلاث نقاط مع الشعب الخامس دون نقاط.

وفي لعبة كرة السلة حقق وحدة صنعاء انتصاره الأول بعد فوزه على الشرطة 74 / 27 .

وانتهى الربع الأول لصالح الوحدة الذي يقوده أشرف شرف الدين 20/8 ، فيما انتهى الربع الثاني 12/7 .

وحسم الوحدة الربع الثالث بنتيجة 17/4 ، قبل اأن يكسب الرابع 28/19 .

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
محكمة تركية تقضي بالسجن المؤبد ل104متهمين بمحاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016
الجيش السوري يعلن تطهير الغوطتين الشرقية والغربية لدمشق من المسلحين التكفيريين بشكل كامل
الحديدة: طيران العدوان يستهدف قارباً آخر بالقرب من جزيرة الطرفة وأنباء عن ضحايا
الحديدة:استشهاد صياد وجرح آخروفقدان 3باستهداف العدوان قاربهم قرب جزيرةالطرفة
الجيش السوري يستعيد السيطرة الكاملة على منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق
القوة الصاروخيه تطلق صاروخاً باليستيا من طراز بدر١ على مطار جيزان

قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان تخلف أضرارا في صعده

2018-05-22
120 ) مشاهدة
استهدف جيش العدو السعودي مساء الاثنين بقصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية متفرقة من مديريتي شدا ومنبه ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين. وشن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي كتاف وباقم, حيث استهدف بخمس غارات منطقة الفرع في مديرية كتاف وبخمس غارات مناطق متفرقة في مديرية باقم, ودمر بغارة منزل مواطن وقصف بغارة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل