الأربعاء 21-11-2018 21:42:43 م : 13 - ربيع الأول - 1440 هـ

قنص 13 جندياً سعودياً ومرتزقاً ودك مواقعهم تجمعاتهم في عدد من الجبهات

الأحد 11 فبراير-شباط 2018 الساعة 10 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1541)

استهدفت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية 13 جندياً سعودياً ومرتزقاً خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية مواقع وتجمعات العدو ومرتزقته محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأكد مصدر عسكري أن وحدة القناصة استهدفت ثلاثة جنود سعوديين في مواقع الشبكة و جحفان و الخوبة في جيزان ، فيما أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين في موقع ضهيا .

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في الموسم ، و دكت تجمعات أخرى لهم خلف قرية حامضة .

كما قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في مستحدث نعشاو ، و موقع المستحدث شرق جحفان محققاً إصابات مباشرة ، و استهدف قصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان مواقع المطعن وقمر والشبكة .

وفي عسير لقي ثلاثة جنود سعوديين مصرعهم بعمليات قنص في موقع سهوة ، و استهدفت وحدة المدفعية بالجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في الربوعة ، وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي في تبة الخزان وقلل الشيباني ومنفذ علب و قبالة جبال عليب وفي صحراء البقع .

وأشار المصدر إلى قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي في موقع الطلعة بنجران ، فيما استهدف سلاح المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة صلة .

وذكر المصدر أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، وتدمير آلية عسكرية تابع لهم بصاروخ موجه في المنطقة نفسها .

ولفت المصدر إلى تدمير آليتين عسكرية للمرتزقة ومصرع من كانوا على متنهما أسفل العقبة وفي منطقة صبرين بمديرية خب والشعف ، كما تم قنص ستة من المرتزقة في مناطق متفرقة من مديرية المتون .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في تبة فجر بمعسكر خالد مديرية موزع في محافظ تعز وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم إحراق مدرعتين تابعتين لهم بصواريخ موجهه في جبهة الساحل الغربي .

وحسب المصدر استهدفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في مناطق متفرقة بالكدحة وحمير والضباب والصلو محققة إصابات مباشرة .

وفي نهم تم استهداف تجمعات للمرتزقة في حريب نهم ومواقع أخرى بالمديرية بقصف مدفعي ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و تدمير آليتين .

وأطلقت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية صاروخ غراد على تجمعات لمرتزقة العدوان شرق كهبوب في محافظة لحج .

أما في الضالع نفذ أبطال الجيش واللجان عمليتين نوعيتين على مواقع المرتزقة في مريس تزامنتا مع قصف مدفعي على تلك المواقع وأسفرتا عن مصرع وإصابة عدد منهم وفرار من تبقى و إعطاب مدرعة عسكرية واغتنام أسلحة .

 

سبأ

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
نجران: مصرع وإصابة عسكريين سعوديين واغتنام أسلحة بهجومين على موقعين في الشرفة والشبكة
الأربعاء 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 07:53:36 مساءً
عسير: كسر زحف ثانٍ لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب مسنوداً بالطيران الحربي والاستطلاعي والاباتشي
الأربعاء 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 07:50:04 مساءً
وزارة الخارجية تطلب من مجلس الأمن اعتماد قرار ملزم ينهي العدوان والحصار المفروض على اليمن
الأربعاء 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 07:45:09 مساءً
حجة : 4 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مدينة حرض
الأربعاء 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 07:44:39 مساءً
الجوف :مصرع وجرح عددمن المرتزقة بإفشال محاولة تسلل لهم في جبهة حام بالمتون
الأربعاء 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:39:25 مساءً
صعدة:طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارتين على ممتلكات المواطنين في مديرية باقم
الأربعاء 21 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:25:57 مساءً

أربع غارات للعدوان على مدينة حرض

2018-11-21
103 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم أربع غارات على محافظة حجة . وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بأربع غارات مدينة حرض. قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل