السبت 21-04-2018 11:03:23 ص : 5 - شعبان - 1439 هـ

نائب رئيس هيئة الأركان العامة يزور معرض صور شهداء القوات المسلحة

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (745)

  

زار نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن اللواء الركن علي حمود الموشكي اليوم معرض صور شهداء القوات المسلحة الفوتوغرافي والمرئي والمقام في المتحف الحربي بصنعاء عرفانا وتخليدا لمآثر وتضحيات شهداء القوات المسلحة الذين قدموا ارواحهم الطاهرة فداءا للوطن وذودا عن سيادته في خلال معركة مواجهة العدوان.
وخلال الزيارة اطلع نائب رئيس الأركان ومعه قائد القوات الجوية اللواء الركن طيار إبراهيم الشامي وعدد من القيادات العسكرية على محتويات المعرض واستمع من القائمين على المعرض الى إيضاحات وشرح حول رمزية إقامة وتنظيم المعرض.
وأشار نائب رئيس الأركان خلال الزيارة الى ان شعبنا اليمني يشعر بالفخر والاعتزاز والرضا بما تحقق من انتصارات ساحقة في كافة الجبهات لاسيما في جبهات ما وراء الحدود التي خاض ولازال فيها مقاتلينا البواسل معارك قتالية نوعية وباحترافية عالية وقدم قواف من الشهداء من ابطال القوات المسلحة والامن واللجان الشعبية.
واكد ان قيم الوفاء لدماء الشهداء تجعلنا أكثر إصرار على المواجهة مع العدوان وتقديم مزيد من التضحيات وان هؤلاء الشهداء هم خيرة أبناء الشعب ويستحقون كل معاني الوفاء والعرفان .. معبرا عن الشكر والتقدير لكل القائمين ومن بذلوا جهودا خلال الاعداد والتنظيم للمعرض وتجهيزه بصورة تليق بعظمة ومكانة شهداء القوات المسلحة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان بعملية واسعة للجيش واللجان في الساحل الغربي
اللجنةالمنظمةتعلن عصرالأربعاءالمقبل موعدا لمسيرة البنادق بمدينةالحديدة
مصرع وجرح العشرات من المرتزقةوتدمير9آليات لهم في تصدي الجيش واللجان لزحفهم في الساحل الغربي
تعز: قتلى وجرحى من المرتزقة بعملية نوعية على مواقعهم في الدفاع الجوي
لحج: مصرع وجرح مرتزقة بتطهير موقع الشبكة والمواقع المجاورة له بالقبيطة
صعده: تدمير 3 منازل بثلاث غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على وادي لية بمديرية الظاهر

قصف سعودي يدمر منزلا ويلحق أضرارا بالممتلكات بصعدة

2018-04-20
345 ) مشاهدة
عاود جيش العدو السعودي قصفه اليوم الجمعة، مناطق متفرقة من المديريات الحدودية بمحافظة صعدة مخلفا أضرارا في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر عسكري أن القصف الصاروخي السعودي الذي استهدف مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية تسبب في تدمير منزل واضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين. وفي مديرية الظاهر دمر طيران العدوان بثلاث غارات ثل قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل