الثلاثاء 13-11-2018 18:58:57 م : 5 - ربيع الأول - 1440 هـ

نائب رئيس الأركان يحضر اختتام دورة عسكرية تخصصية في مجال إدارة القوى البشرية

الثلاثاء 13 فبراير-شباط 2018 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1231)
 

اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات الدورة التدريبية الثالثة في مجال إدارة القوى البشرية والتي نظمتها دائرة شئون الافراد ومدرسة الشئون الإدارية والمالية لعدد من العاملين في مجال القوى البشرية في القوات المسلحة.
وفي حفل الاختتام الذي حضره نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي ورئيس هيئة الاسناد اللوجيستي اللواء علي محمد الكحلاني وقائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء الركن طيار إبراهيم الشامي ورئيس اركان المنطقة العسكرية السادسة العميد علي سعيد الرزامي ومدير دائرة شئون الافراد العميد عبدالله البزاغي القى نائب رئيس هيئة الأركان العامة كلمة اكد خلالها عزم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة على المضي قدما في العمل الإداري المنظم للقوات المسلحة .. مشيرا الى ان تنظيم وعقد هذه الدورات التدريبية في مختلف الجوانب التخصصية العسكرية يعد فرصة لتوحيد المفاهيم والمصطلحات واكساب المشاركين مهارات ومعارف حول اخر ما توصل اليه العلم العسكري في مختلف الجوانب التخصصية.
وأوضح اللواء الموشكي ان ما يبذل في جوانب التدريب والتاهيل لا يقل اهمية عما يقدمه ابطال القوات المسلحة في ميادين العزة والكرامة وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات وأن عقد هذه الدورات التخصصية في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن هو تأكيد واضح بان شعبنا وقواتنا المسلحة اقوى مراسا مما يتصوره العدوان وان إرادة الصمود والمواجهة مستمرة حتى تحقيق النصر باعتباره خيارا لايقبل المساومة.
وحث المشاركين على ضرورة الاستفادة القصوى من مخرجات الدورة وتطبيقها على الواقع العملي وبما ينعكس إيجابا في الواقع الإداري للقوات المسلحة
ودعا نائب رئيس الأركان كل المغرر بهم ومن يقفون في صف العدوان الى مراجعة مواقفهم والعودة الى جادة الصواب والى الصف الوطني خاصة بعد ان اتضحت حقيقة واهداف العدوان الذي ليست لديه قضية الا تدمير الوطن ومقدراته وخنق وحصار الشعب اليمني .. مؤكدا بان العائدين إلى الصف الوطني سيحظون بكل الرعاية والاهتمام وسيكون لهم شرف العودة والانضمام الى جانب إخوانهم في القوات المسلحة لمواجهة العدوان ومن يسعون إلى تدمير اليمن الأرض والإنسان والحضارة والتاريخ.
كما القيت خلال الحفل كلمة رحبت بقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لحضورها حفل اختتام هذه الدورة التخصصية العسكرية.
واستعرضت الكلمة ما تلقاه المشاركين في الدورة من محاضرات ودروس ومعارف عسكرية تخصصية في جوانب العمل الإداري وكيفية إدارة وتنظيم العمل في مجال القوى البشرية.. معبرة عن الشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح الدورة وتحقيق أهدافها.
فيما اكدت كلمة المشاركين في الدورة ان يعمل الجميع بكل عزيمة وإرادة من اجل بلورة وترجمة الأفكار والمعلومات القيمة التي تلقوها خلال الدورة في الواقع العملي للقوات المسلحة وبما ينعكس إيجابا في مختلف الجوانب الإدارية.
وعبرت الكلمة عن الشكر والتقدير والعرفان لكل من ساهم وساند واعد لنجاح هذه الدورة التي كانت في ظل ظروف استثنائية تمر بها بلادنا.
وفي نهاية الحفل قام نائب رئيس الاركان بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.
حضر الحفل مدير السجن الحربي العميد محمد الشهاري ومدير المتحف الحربي العميد الركن عابد الثور وعدد من القيادات العسكرية.


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
تدمير3آليات عسكرية محملة بالمرتزقة ومصرع من عليهن بصحراء البقع قبالة نجران
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:44:12 مساءً
الحديدة: 8 شهداء وعدد من الجرحى في غارة لطيران العدوان استهدفت مسافرين في الخط العام بالجراحي
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:31:39 مساءً
البيضاء :ابطال الجيش واللجان يهاجمون مواقع المرتزقة في قانية ويكبدونهم خسائر
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:18:20 مساءً
جيزان :مصرع وجرح عددمن المرتزقةفي تصدي الجيش واللجان لزحغهم شرق جحفان
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:17:53 مساءً
المتحدث للقوات المسلحة يجدد الدعوة للمغرر بهم ممن يقفون في صف العدوان للعودة إلى الصف الوطني
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 05:01:02 مساءً
العميد سريع : التصعيد غير المسبوق للعدوان في جبهة الساحل الغربي والجبهات الاخرى قابلة تحرك شعبي واسع لدعم ورفد الجبهات بالمقاتلين.
الثلاثاء 13 نوفمبر-تشرين الثاني 2018 الساعة 04:40:29 مساءً

إصابة أربعة مواطنين بقصف طائرات الاباتشي في باقم بصعدة

2018-11-12
277 ) مشاهدة
أصيب أربعة مواطنون اليوم في قصف لطائرات الأباتشي التابعة للعدوان الأمريكي السعودي بمديرية باقم في محافظة صعدة . وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن مروحيات الأباتشي المعادية قصفت بعدد من الصواريخ مواطنين في الخط العام بمديرية باقم ما أدى إلى اصابة أربعة منهم بينهم طفل . قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل