الخميس 24-05-2018 05:19:40 ص : 9 - رمضان - 1439 هـ

السامعي ونائبا رئيس الوزراء يزورون معرض الصور لشهداء القوات المسلحة

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 05 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (1168)

 
زار عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان عبد الرب السامعي ونائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والامن اللواء جلال الرويشان ونائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد معرض الصور الفوتوغرافي والمرئي الأول لشهداء القوات المسلحة الذي تنظمه وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في المتحف الحربي بصنعاء بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.
وخلال الزيارة طاف عضو المجلس السياسي ونائبا رئيس الوزراء باجنحة المعرض واطلعوا على ما يحويه من صور للشهداء الابرار من منتسبي القوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني في مواجهة العدوان والغزاة والمرتزقة حيث اشادوا بمستوى التنظيم للمعرض .. معبرين عن شكرهم وتقديرهم لكافة الجهود التي بذلت من قبل القائمين على المعرض حتى افتتاحه بالصورة اللائقة.
وأشار عضو المجلس السياسي ونائبا رئيس الوزراء الى ان الشهداء الابرار قدموا دمائهم من اجل وطنهم وكانوا السباقين في التضحية بأغلى ما يملكون ويستحقون كل الوفاء والتقدير وان يقف الجميع اجلالا ووفاءا وتعظيما لتلك التضحيات التي بفضلها استطعنا اسقاط كافة الرهانات التي بنى عليها العدوان حساباته الخاطئة.
وأوضحوا بان المعرض يحمل دلالة قوية في ان القوات المسلحة ومنتسبيها الابطال هم في الطليعة وان هذه الكوكبة من الشهداء الابرار تأكيد بان القوات المسلحة مثلما كانت ستضل مؤسسة الوطن الرائدة ومن تتحطم على صلابتها كافة الرهانات والتحديات التي تستهدف اليمن ارضا وانسانا.

سبأ

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صعدة: العدوان يستهدف مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية بقنابل عنقودية.
القوة الصاروخية تقصف ميناء جيزان بصاروخ باليستي من طراز ( بدر1)
الحديدة : 6 شهداء و3 جرحى من المواطنين بغارة للعدوان السعودي الأمريكي استهدفت مزرعة في مديرية بيت الفقيه
الحديدة:إصابة صياد في قصف للعدوان السعودي الأمريكي استهدف جزيرة كمران
الجوف: تدمير آلية للمنافقين محملة بالأسلحة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف
نجران: استهداف التبة الرملية وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء بقذائف المدفعية

طيران العدوان يشن غارة على مديرية الحالي بالحديدة

2018-05-23
186 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم غارة على مديرية الحالي بمحافظة الحديدة. وأوضح مصدر محلي بالمديرية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة منطقة الجبانة بمديرية الحالي. قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل