الخميس 24-05-2018 04:59:38 ص : 9 - رمضان - 1439 هـ

اجتماع بمديرية بعدان بإب يقر تشكيل لجان للتعبئة ورفد الجبهات

الأربعاء 14 فبراير-شباط 2018 الساعة 06 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (793)



أقر اجتماع عقد اليوم بمحافظة إب برئاسة وكيل المحافظة صادق حمزة، تشكيل ثلاث لجان للتعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.
كما أقر الاجتماع الذي ضم قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وعدد من والوجهاء والمشائخ بمديرية بعدان، تشكيل لجنة للتواصل مع العسكريين والآمنين من أبناء المديرية لتفعيل دورهم في الدفاع عن الوطن ضد العدوان.
وفي الاجتماع أكد الوكيل حمزة أهمية اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم خلال المرحلة الراهنة والصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار والتي يسعى من خلالها العدوان إقلاق الأمن والسكينة العامة بالمحافظة.
ودعا الجميع إلى مضاعفة الجهود من أجل إنجاح حملة التعبئة والتجنيد ورفد الجبهات بالمال والرجال .. لافتا إلى ضرورة اضطلاع اللجان بمهامها في التنسيق مع كافة المعنيين لتقديم الدعم وتسيير القوافل للمرابطين في الجبهات .
من جانبه أكد يحيى القاسمي أن العدوان يسعى إلى جر أبناء إب لمربع الفوضى والتخريب كما جرى في محافظة تعز .. لافتا إلى أن الظرف الذي تمر به البلاد يتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.
بدوره أشار مدير مديرية بعدان محمد الأشول إلى أن السلطة المحلية في بعدان لن تألوا جهدا في إنجاح أي خطوة أو إجراء يهدف إلى تعزيز الصمود لمواجهة صلف وغطرسة العدوان.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صعدة: العدوان يستهدف مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية بقنابل عنقودية.
القوة الصاروخية تقصف ميناء جيزان بصاروخ باليستي من طراز ( بدر1)
الحديدة : 6 شهداء و3 جرحى من المواطنين بغارة للعدوان السعودي الأمريكي استهدفت مزرعة في مديرية بيت الفقيه
الحديدة:إصابة صياد في قصف للعدوان السعودي الأمريكي استهدف جزيرة كمران
الجوف: تدمير آلية للمنافقين محملة بالأسلحة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف
نجران: استهداف التبة الرملية وتجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء بقذائف المدفعية

طيران العدوان يشن غارة على مديرية الحالي بالحديدة

2018-05-23
181 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم غارة على مديرية الحالي بمحافظة الحديدة. وأوضح مصدر محلي بالمديرية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة منطقة الجبانة بمديرية الحالي. قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل