الثلاثاء 24-04-2018 07:53:27 ص : 8 - شعبان - 1439 هـ

شركة صينية توفر أكثر من 36.8 مليون وظيفة عام 2017

الثلاثاء 10 إبريل-نيسان 2018 الساعة 10 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (605)

 وفرت شركة على بابا، عملاق التجارة الالكترونية الصيني، أكثر من 36.8 مليون وظيفة بالعام الماضي عبر نظامها المتوسع للتجزئة، وفقا تقرير صادر عن جامعة رنمين الصينية.

ووفرت منصات التجارة الالكترونية للشركة مثل تيمول وتاوباو والتي تتعامل مع أكثر من 500 مليون عميل، نحو 14.05 مليون وظيفة لتجار بالتجزئة على الإنترنت عام 2017.

وأشار التقرير إلى أن الملابس والمنسوجات واللوازم اليومية والأجهزة المنزلية كانت من بين أكبر ثلاثة قطاعات للبيع بالتجزئة والتي وفرت أكبر عدد من الوظائف.

وساعدت خدمة البيع بالتجزئة المزدهرة عبر الانترنت ، إلى زيادة الطلب على المهنيين في قطاعات المنبع والمصب مثل البحث والتطوير والتصميم والتصنيع والخدمات اللوجستية، وخلقت 22.76 مليون وظيفة.

وشهدت شركة على بابا نمو إيراداتها بـ 56 في المئة على أساس سنوي في الربع الرابع من العام الماضي.

ومع تطور سوق التجارة الالكترونية ، أصبح عدد أكبر من المهنيين الذين يستطيعون وضع خطط تنمية متوسطة وطويلة المدى، قادرون على إصلاح أنماط التجارة والجمع بين التقنيات الرقمية ومهارات البيع بالتجزئة من محلاتهم التجارية والتي بها طلب كبير، وفقا للتقرير.

*شينخوا

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

18شهيداو13جريحا باستهداف العدوان محطة وقود في عبس

0000-00-00
68 ) مشاهدة
سقط فجر اليوم الثلاثاء العشرات من المدنيين بين شهيد وجريح إثر غارة لطيران العدوان على مديرية عبس بمحافظة حجة. وأكد مصدر محلي في حجة أنه استشهد ما يقارب 18 مواطنا، وجرح 13 آخرين كحصيلة أولية لجريمة استهداف العدوان محطة الورقي للوقود بمديرية عبس. وكان العدوان قد استهدف في وقت سابق حفل زفاف بمديرية بني قيس بحجة ما أسفر عن قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل