الإثنين 16-07-2018 15:20:22 م : 3 - ذو القعدة - 1439 هـ

أغنياء روسيا يخسرون 15مليار دولار في يوم واحد

الثلاثاء 10 إبريل-نيسان 2018 الساعة 02 مساءً / 26 سبتمبرنت :
عدد القراءات (3231)

خسر رجال الأعمال الروس قرابة 15 مليار دولار في يوم واحد، بعد فرض الولايات المتحدة الأسبوع الماضي عقوبات جديدة على روسيا، وفقا لتقديرات وكالة "بلومبرغ" الاقتصادية.

وأظهر مؤشر "بلومبرغ" للمليارديرات، الذي يقيس ثروات أغنى 500 شخص في العالم، أن ثروات جميع رجال الأعمال الروس المدرجين على المؤشر والبالغ عددهم 25 تكبدوا خسائر أمس الاثنين، باستثناء واحد فقط.

 وأوضحت "بلومبرغ" أن الملياردير فلاديمير بوتانين تقدم قائمة الخاسرين الروس، حيث فقد 2.28 مليار دولار، يليه فيكتور فيكسلبرغ، المالك الرئيسي لمجموعة شركات "رينوفا"، الذي فقد 1.28 مليار دولار، ومن ثم وحيد أليكبيروف، رئيس شركة النفط الروسية "لوك أويل"، بخسارة قدرها 1.37 مليار دولار.

وجاء ذلك بعدما أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، الجمعة الماضي، إضافة 24 شخصا و14 شركة ومؤسسة إلى قائمة العقوبات المفروضة على روسيا.

من جهتها، تعتزم الحكومة الروسية تقديم دعم للشركات الروسية المتضررة من العقوبات الأمريكية، حيث أوعز رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف للحكومة تطوير إجراءات الدعم لهذه الشركات.

  المصدر: "نوفوستي"

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
جيزان: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات للجنود السعوديين في مركز المعريضة
صعدة:استشهاد3أطفال وإصابة طفلين آخرين بقصف صاروخي سعودي على مديريةشدا
عمران: 5 غارات لطيران العدوان السعودي الامريكي على مديرية ذيبين
سانا:عدوان صهيوني جديد على موقع عسكري شمال مطار النيرب والأضرار اقتصرت على الماديات
الجوف: تعرض منازل المواطنين في المتون لقصف مدفعي مكثف من قبل مرتزقة العدوان.
الحديدة: طيران العدوان الامريكي السعودي يشن غارتين على رأس عيسى

العدوان يشن 10 غارات على الصليف بالحديدة وذيبين بعمران

2018-07-16
62 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم خمس غارات على محافظة الحديدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن الطيران شن أربع غارات على مديرية الصليف ، وغارة على جزيرة كمران . كما استهدف طيران العدوان السعودي الامريكي بـ 5 غارات جوية مديرية ذيبين بمحافظة عمران شمال البلاد قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل