الثلاثاء 24-04-2018 07:52:37 ص : 8 - شعبان - 1439 هـ

أغنياء روسيا يخسرون 15مليار دولار في يوم واحد

الثلاثاء 10 إبريل-نيسان 2018 الساعة 02 مساءً / 26 سبتمبرنت :
عدد القراءات (958)

خسر رجال الأعمال الروس قرابة 15 مليار دولار في يوم واحد، بعد فرض الولايات المتحدة الأسبوع الماضي عقوبات جديدة على روسيا، وفقا لتقديرات وكالة "بلومبرغ" الاقتصادية.

وأظهر مؤشر "بلومبرغ" للمليارديرات، الذي يقيس ثروات أغنى 500 شخص في العالم، أن ثروات جميع رجال الأعمال الروس المدرجين على المؤشر والبالغ عددهم 25 تكبدوا خسائر أمس الاثنين، باستثناء واحد فقط.

 وأوضحت "بلومبرغ" أن الملياردير فلاديمير بوتانين تقدم قائمة الخاسرين الروس، حيث فقد 2.28 مليار دولار، يليه فيكتور فيكسلبرغ، المالك الرئيسي لمجموعة شركات "رينوفا"، الذي فقد 1.28 مليار دولار، ومن ثم وحيد أليكبيروف، رئيس شركة النفط الروسية "لوك أويل"، بخسارة قدرها 1.37 مليار دولار.

وجاء ذلك بعدما أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، الجمعة الماضي، إضافة 24 شخصا و14 شركة ومؤسسة إلى قائمة العقوبات المفروضة على روسيا.

من جهتها، تعتزم الحكومة الروسية تقديم دعم للشركات الروسية المتضررة من العقوبات الأمريكية، حيث أوعز رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف للحكومة تطوير إجراءات الدعم لهذه الشركات.

  المصدر: "نوفوستي"

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

18شهيداو13جريحا باستهداف العدوان محطة وقود في عبس

0000-00-00
67 ) مشاهدة
سقط فجر اليوم الثلاثاء العشرات من المدنيين بين شهيد وجريح إثر غارة لطيران العدوان على مديرية عبس بمحافظة حجة. وأكد مصدر محلي في حجة أنه استشهد ما يقارب 18 مواطنا، وجرح 13 آخرين كحصيلة أولية لجريمة استهداف العدوان محطة الورقي للوقود بمديرية عبس. وكان العدوان قد استهدف في وقت سابق حفل زفاف بمديرية بني قيس بحجة ما أسفر عن قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل