الثلاثاء 24-04-2018 07:50:56 ص : 8 - شعبان - 1439 هـ

وكيل وزارة الصناعة: أكثر من ٢٠٠ ألف أسطوانة غاز سيتم توزيعها في أمانة العاصمة

الخميس 12 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1117)

عقد اجتماع الأربعاء برئاسة وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ضم قيادتي شركة الغاز وهيئة النقل البري وممثلي أمانة العاصمة.

كرس الاجتماع الذي جاء في إطار أنشطة اللجنة الاقتصادية اليومية في متابعة الوزارات والمؤسسات والهيئات الاقتصادية، لمناقشة الجوانب الاقتصادية ومنها تلبية احتياجات المواطنين والسوق المحلية من مادة الغاز.

وأكد وكيل أول وزارة الصناعة أنه سيتم خلال الأيام القادمة توزيع أكثر من ٢٠٠ ألف أسطوانة غاز في أمانة العاصمة.. لافتاً إلى أنه سيتم مساندة السلطة المحلية بالأمانة من اللجنة الاقتصادية والهيئة القانونية والجانب الأمني لضمان وصول أسطوانات الغاز إلى كل بيت في الأمانة حسب المستطاع.

وبيّن الهاشمي أنه سيتم تخصيص ثلاث محطات مركزية لتغطية احتياج المطاعم ، و أكثر من ٢٠ طرمبة لتغطية احتياج السيارات والباصات.. مؤكداً أهمية تخفيض تكلفة الإيجار إلى ٥٠ ريال في الفرز.

ودعا السلطة المحلية واللجان الميدانية إلى إلزام عقال الحارات بنشر وعرض قائمة المستفيدين يومياً بشكل شفاف في مساجد الحارات.. مؤكدا أن أي تزوير سيعرض مرتكبه للمساءلة.

وعبر وكيل أول الوزارة عن الشكر للسلطة المحلية التي تعمل على خدمة المجتمع.. داعياً أبناء أمانة العاصمة إلى أن يكونوا رقيباً وعونا للعاملين في الميدان لإنهاء أزمة الغاز.

   

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

18شهيداو13جريحا باستهداف العدوان محطة وقود في عبس

0000-00-00
63 ) مشاهدة
سقط فجر اليوم الثلاثاء العشرات من المدنيين بين شهيد وجريح إثر غارة لطيران العدوان على مديرية عبس بمحافظة حجة. وأكد مصدر محلي في حجة أنه استشهد ما يقارب 18 مواطنا، وجرح 13 آخرين كحصيلة أولية لجريمة استهداف العدوان محطة الورقي للوقود بمديرية عبس. وكان العدوان قد استهدف في وقت سابق حفل زفاف بمديرية بني قيس بحجة ما أسفر عن قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل