الخميس 21-06-2018 03:30:31 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

ورشة لمناصرة الرضاعة الطبيعية كوسيلة منقذة للحياة

الجمعة 13 إبريل-نيسان 2018 الساعة 08 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1602)

عقدت بصنعاء ورشة عمل لحشد ومناصرة الرضاعة الطبيعية للإعلاميين نظمتها إدارة التغذية بوزارة الصحة والمركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكان.

هدفت الدورة التي شارك فيها 35 مشاركا من مختلف وسائل الإعلام إلى الحشد بأهمية التوعية بالرضاعة الطبيعية من أجل نمو وتطور صحي أفضل للطفل، وإظهار مخاطر الرضاعة الصناعية على صحة الطفل.

وتلقى المشاركون في الدورة معارف عن أهمية تغذية الرضع وصغار الأطفال اثناء الطوارئ والتشريعات الوطنية والمدونة الدولية لتشجيع وحماية الرضاعة الطبيعية ، بالإضافة إلى استعراض بعض أساليب الترويج والانتهاكات من قبل شركات أغذية الرضع وصغار الأطفال.

وفي الورشة، أشار مدير إدارة التغذية بوزارة الصحة العامة والسكان لينا عبد الله الارياني وعن المركز الوطني للتثقيف عارف العبسي إلى أهمية الرضاعة الطبيعة في حماية الأطفال والأم من الأمراض.

وتطرقا إلى دور الإعلام في رفع الوعي لدى المجتمع بأهمية الرضاعة الطبيعية ومخاطر الرضاعة الصناعية من أجل الحد من وفيات الرضع وصغار السن.

وأكدا أن الورشة تهدف إلى المناصرة والتأييد لقضية الرضاعة الطبيعية كوسيلة منقذة لحياة الرضع خاصة في الأشهر الستة الأولى.

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
206 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل