الإثنين 23-04-2018 22:10:24 م : 7 - شعبان - 1439 هـ

السبت انطلاق البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية بصنعاء

الجمعة 13 إبريل-نيسان 2018 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1816)

تنطلق غدا بصنعاء البطولة المفتوحة للرماية الأولمبية في سلاحي المسدس والبندقية لفئات" كبار، شباب، ناشئين" ينظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح رئيس الاتحاد العام للرماية عبدالسلام حمود عاطف لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البطولة التي تستمر حتى 2 مايو المقبل يشارك فيها 200 لاعبا ولاعبة من مختلف المراكز والجامعات والمدارس الحكومية والأهلية وكذا مشاركة نخبة من الرماة والراميات من صفوف المنتخب الوطني للرماية.

وأشار إلى أن الترتيبات استكملت من كافة الجوانب التنظيمية للبطولة .. لافتا إلى حرص الاتحاد على تطوير رياضة الرماية في اليمن وتوسيع قاعدة مزاولتها في مختلف المحافظات وفقاً لإستراتيجية مجلس الإدارة بهدف الإرتقاء بهذه اللعبة.

ولفت عاطف إلى أن البطولة تأتي ضمن خطة نشاط الإتحاد للعام الجاري بما يعزز من قدرات اللاعبين واللاعبات خاصة وأن المشاركين يخوضون المنافسة لأول مرة.

ويتضمن برنامج البطولة نشاط تدريبي يسبق انطلاق منافسات البطولة للرماة والراميات بقيادة المدرب الوطني الكابتن فيصل العرقبان بهدف إطلاعهم على قوانين اللعبة وكيفية إدارة المنافسات، في حين يتولى مهام الإشراف على البطولة فنياً الكابتن علي المرولة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي يتحدث بعد قليل في استشهاد الرئيس صالح الصماد
بيان المجلس السياسي الأعلى: استشهاد الرئيس صالح الصماد بغارة لطيران العدوان يوم الخميس في محافظة الحديدة

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
115 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل