الأحد 16-12-2018 12:56:49 م : 8 - ربيع الثاني - 1440 هـ

رئيس الوزراء يكرم اعضاء منتخبنا الوطني بعد تأهلة لنهائيات كأس آسيا

السبت 14 إبريل-نيسان 2018 الساعة 06 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (2509)

 

كرم دولة رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ومعه وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم المتأهلين إلى نهائيات أمم آسيا التي ستقام في الإمارات 2019
أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالانجاز الرياضي الكبير الذي حققه المنتخب الوطني لكرة القدم وتأهله إلى نهائيات أسيا ٢٠١٩.. مؤكداً أنه مثل اليمن خير تمثيل في هذا المحفل الرياضي.

وفي حفل التكريم أوضح الدكتور بن حبتور، أن الشباب بهذا الإنجاز غير المسبوق شرفوا اليمن وشعبه العريق الذي يقاوم العدوان وصلفه واستكباره منذ ثلاث سنوات ونيف.

وقال" كُنتُم ولا زلتم رمزا للكبرياء والشباب الطامح الذي رفع وسيرفع اسم اليمن عالياً، وزينتم بهذا الإنجاز اللوحة الوطنية في هذا الظرف الاستثنائي الذي تتعرض فيه صنعاء وبقية المدن اليمنية للعدوان الوحشي طيلة هذه المدة الطويلة ".

وأضاف " أنتم رمز من رموز هذا الوطن الكبير لأنكم رفعتم راية اليمن في المحافل الدولية الشبابية رغم ما يمر به الوطن من أوضاع مأساوية ".

ورحب رئيس الوزراء باسم القيادة السياسية بالمنتخب وجهازه الفني بعودتهم إلى العاصمة صنعاء .. معربا عن شكر وتقدير الجميع لهم على هذا الإنجاز الرياضي الكبير.

ووجه وزارة الشباب وبقية الوزارات ذات العلاقة إيلاء الرعاية والاهتمام اللازمين بهذا الفريق وتقديم الإسناد الذي يليق بمنتخب رياضي وطني كبير .. حاثا اللاعبين على الحفاظ على مستواهم الرائع بمزيد من الجهد والتدريب، لما فيه حصد مكاسب أخرى في مشاركاتهم القادمة.

وخلال حفل التكريم الذي شارك فيه نائبي رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان وشؤون الخدمات محمود الجنيد ووزراء الدولة أحمد القنع وفارس مناع وعبد العزيز البكير وحميد المزجاجي وأمين العاصمة حمود عباد ونائب وزير التربية والتعليم الدكتورعبد الله الحامدي ووكلاء وزارة الشباب والرياضة والتربية والتعليم .. هنأ وزير الشباب والرياضة حسن زيد المنتخب الوطني لكرة القدم بتأهله إلى نهائيات آسيا المقرر إقامتها مطلع 2019م .

وأشار إلى أن تأهل المنتخب الوطني، إنجاز رياضي للشعب اليمني وحد اليمنيين وخاصة في ظل الظروف التي يمر بها اليمن جراء العدوان .

واعتبر الوزير زيد ما حققه المنتخب يبعث بالفخر والاعتزاز بنجوم المنتخب الذين رفعوا علم اليمن عاليا في المحافل الخارجية رغم ما يعانيه الوطن من كارثة إنسانية وما تتعرض له المنشآت والبنية التحتية الرياضية من تدمير خلال السنوات الثلاث الماضية.

وأكد حرص وزارة الشباب والرياضة على تكريم المنتخب الوطني وكافة الرياضيين في مختلف الألعاب .. لافتا إلى أن الوزارة لن تألوا جهدا في خدمة الشباب والرياضيين على مختلف مشاربهم باعتبار الجميع يمثل الشعب اليمني.

فيما أشاد عضو الاتحاد العام لكرة القدم الدكتور سمير الخلقي بجهود كل من ساهم في إعداد المنتخبات الوطنية بتقديم الدعم المادي والمعنوي لتحقيق الانجازات والنجاحات في البطولات العربية .. مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع في الجهات الرسمية أو القطاع الخاص وتوفير الإمكانيات اللازمة لإقامة معسكرات داخلية وخارجية للمنتخبات.

وكان المنتخب الوطني والجهازين الفني والإداري، تم استقباله بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء رسمي وشعبي مصحوبا بالموسيقى العسكرية والدراجات النارية، وصولا إلى ملعب الظرافي بميدان التحرير.


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الحديدة: الغزاة والمرتزقة يقصفون بالمدفعية الثقيلة مزارع المواطنين في منطقة الجاح الأسفل
الأحد 16 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 12:00:32 مساءً
الحديدة:قوى العدوان تقصف الدريهمي بأكثرمن50قذيفة مدفعيةو 7 غارات خلال الساعات الماضية
الأحد 16 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 11:25:01 صباحاً
الحديدة: الغزاة والمرتزقة يقصفون بالمدفعية مزارع المواطنين في منطقة الجاح الأسفل
الأحد 16 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 11:22:19 صباحاً
الحديدة:طيران العدوان الامريكي السعودي يلقي قنابل ضوئية غرب مديرية الحسينية
السبت 15 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 11:33:42 مساءً
حجة: مصرع وإصابة العشرات من مرتزقة الجيش السعودي بينهم قيادات وتدمير وإعطاب 6 آليات خلال صد زحفهم في حيران
السبت 15 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 10:11:21 مساءً
صعدة: تمشيط لمروحيات الأباتشي على ممتلكات المواطنين بمديرية باقم
السبت 15 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 08:47:50 مساءً

الحديدة:المرتزقةيستهدفون الدريهمي والجاح الاسفل ب50 قذيفة وأكثرمن7غارات

2018-12-16
118 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات المضاية أكثر من سبع غارات على مديرية الدريهمي فيما مرتزقته يطلقون عشرات القذائف على مزارع الموطنين في مديرية الدريهمي والجاح الاسفل بمحافظة الحديدة وأوضح مصدر عسكري أن العدوان كثف من غاراته العدائية على منازل المواطنين سعيا منه إلى عدم تنفيذ ما تم الإتفاق عليه في مشاورات ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل