الأحد 22-07-2018 11:51:47 ص : 9 - ذو القعدة - 1439 هـ

نصر الله: لا خيار بحماية لبنان من إسرائيل إلا بالمعادلة الذهبية

الأحد 15 إبريل-نيسان 2018 الساعة 07 مساءً / 26 سبتمبرنت :
عدد القراءات (3561)

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله إن "لا خيار حتى اليوم بحماية لبنان من العدو الاسرائيلي"، الا بالمعادلة الذهبية المتمثلة بـ"الجيش والشعب والمقاومة".

وأضاف نصرالله في كلمة له خلال مهرجان انتخابي جماهيري باسم "يوم الوفاء للشهداء" في منطقة البقاع الغربي: "البعض أخذ مواقف معادية لسوريا وما نريد قوله اليوم يجب التفكير في خياراتكم السياسية لأن من يراهن على انهيار سوريا هو واهم وينتظر سرابا... العدو بفضل المقاومة وكل التجارب التي حصلت هو أجبن من أن يأتي بدباباته إلى لبنان".

 وأشاد نصر الله بسكان منطقة البقاع الغربي قائلا: "لا يزالون حيث يجب أن يكونوا ويقدمون الشهداء والتضحيات"، معبرا عن تأييد حزبه السياسي والمعنوي والشعبي للائحة "الغد الأفضل" في دائرة البقاع الغربي.

وكان رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري قد زار أول أمس الجمعة الجنوب اللبناني ووصل إلى منطقتي مرجعيون وحاصبيا، القريبتين من الشريط الحدودي مع إسرائيل، وذلك في إطار الحملات الانتخابية التي تعد لها القوى السياسية في البلاد.

وقال الحريري للصحفيين خلال الزيارة التي تعتبر الأولى من نوعها لمسؤول لبناني رفيع المستوى، منذ انسحاب القوات الإسرائيلية في عام 2000 من الجنوب اللبناني، إن مشروعنا هو أن تقوم الدولة بخدمة كل اللبنانيين في كل البلاد، وبرنامجنا الانتخابي هو الوطن والدولة والعيش المشترك، ومشروعنا الاعتدال، وهمنا الدولة والجيش القوي، والقوى الأمنية القوية.

  المصدر: وكالات

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
طيران العدوان يستهدف بخمس غارات معسكر الشرطة بمدينة صعده وبأربع غارات المعهد التقني في مديرية عنس بذمار
جيزان: المدفعية تدك تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم مع الياتهم في موقع السودة
جيزان: قنص اثنين من مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود
الضالع: مرتزقة العدوان يستهدفون ناقلة لأحد المواطنين بالمدفعية في مريس ما أدى لتدميرها واستشهاد سائقها
صعدة: استشهاد امرأة بغارة لطيران العدوان استهدفت منزلا بمنطقة غافرة بمديرية الظاهر
تعز: تطهير عدد من المواقع في وادي الرونة بـالوازعية بعملية عسكرية ومقتل وجرح عددمن المرتزقة

طيران العدوان يدمر المعهد التقني في عنس

2018-07-22
167 ) مشاهدة
استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي صباح اليوم الأحد بأربع غارات المعهد التقني في منطقة ذي سحر بعنس محافظة ذمار . وأوضحت مصادر محلية أن غارت العدوان أدت إلى تدمير المعهد بشكل كلي وإلحاق أضرار جسيمة في ممتلكات المواطنين. قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل