السبت 15-12-2018 09:17:50 ص : 7 - ربيع الثاني - 1440 هـ

وزير الصحة ومحافظ الجوف يتفقدان عدداً من المستشفيات المراكز الصحية بالمحافظة

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 11 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (2765)

تفقد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ ومعه محافظ الجوف سام الملاحي عدداً من المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة.

حيث تفقد الوزير والمحافظ مركز آل شنان الصحي بمديرية المطمة واستمعا من مدير مكتب الصحة بالمحافظة بشير المقدر إلى شرح عن مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المركز و الصعوبات التي تواجه سير العمل .

و تفقدا مركز الزاهر الصحي بمديرية الزاهر و مستوى الخدمات التي يقدمها واحتياجاته من المستلزمات والأجهزة الطبية .

كما اطلع وزير الصحة ومحافظ الجوف على الموقع المخصص لإقامة مستشفى الزاهر العام عليه والذي سيقدم خدماته لست مديريات واستمعا إلى شرح عن التصاميم و المخططات الهندسية الخاصة بأقسام وإدارات المستشفى .

حيث تم الاتفاق على تمويل بناء المشروع من قبل السلطة المحلية فيما تتولى وزارة الصحة توفير التجهيزات و المستلزمات الطبية و الكادر الصحي .

وخلال زيارتهما إلى مستشفى برط المراشي الريفي اطلع الوزير بن حفيظ و المحافظ الملاحي على مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى للمواطنين والصعوبات التي تواجه سير العمل .

كما تفقدا مستشفى برط العنان في مديرية برط العنان وطافا بأقسامه وإداراته المختلفة واطلعا على التوسعات الجديدة في إطار التأهيل والتطوير لتحويله إلى مستشفى عام خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشاد وزير الصحة العامة و السكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ بجهود قيادة وكوادر القطاع الصحي بالمحافظة و المديريات و تفانيهم في أداء مهامهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر البلاد والتحديات الراهنة .

وأكد استعداد الوزارة تقديم كافة أوجه الدعم الممكن لتحسين الخدمات الصحية وتوفير الأجهزة والمستلزمات الطبية والكوادر في التخصصات الأساسية .

من جانبه استعرض محافظ الجوف سام الملاحي المشاكل و الصعوبات التي يعاني منها القطاع الصحي خاصة فيما يتعلق بنقص الأجهزة والمستلزمات والمعدات الطبية في أقسام المختبرات والأشعة وطوارئ النساء والولادة .

رافقهما خلال الزيارات مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة بشير المقدر ، و القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى 26 سبتمبر في متنه خالد الشعباني ورئيس وحدة تنسيق خدمات العامل الصحي المجتمعي الدكتور حسين جرمان ومدير مكتب وزير الصحة عبد الناصر النمير .

 

سبأ


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الحديدة: أكثر من 50 قذيفة مدفعية أطلقها الغزاة والمرتزقة على مناطق متفرقة من مديرية التحيتا خلال الساعات الماضية
الجمعة 14 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 09:47:29 مساءً
حجة: غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية عبس
الجمعة 14 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 09:31:35 مساءً
الحديدة: طيران العدوان يلقي قنابل عنقودية على مراعي ومزارع المواطنين في عزلة المجاملة بمديرية بيت الفقيه
الجمعة 14 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 09:27:04 مساءً
الحديدة: 5 غارات لطيران العدوان على عدد من المزارع في مديرية بيت الفقيه وغارتان على منطقتي الجبلية و الفازة بمديرية التحيتا
الجمعة 14 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 09:15:02 مساءً
المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة يؤكد حرص القوات المسلحة على تهيئة الأجواء لإنجاح جهود إحلال السلام
الجمعة 14 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 08:25:02 مساءً
الحديدة: غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية #التحيتا
الجمعة 14 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 08:06:35 مساءً

الحديدة: اصابة 3اطفال بانفجار قنبلة بمديرية الجراحي

2018-12-14
386 ) مشاهدة
أصيب ثلاثة أطفال، اليوم الجمعة، بانفجار قنبلة عنقودية في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة. وأفاد ت مصار محلية عن إصابة ثلاثة أطفال إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في قرية الحصيب بمديرية الجراحي، مشيرا إلى أن حالات الإصابات توزعت ببين خطيرة ومتوسطة. واستهدف مرتزقة العدوان قسم شرطة ٧ يوليو بقذائف المدفعية قراءه التفاصيل
عرض المزيد

 

سبتمبر موبايل