الأربعاء 19-12-2018 18:13:50 م : 11 - ربيع الثاني - 1440 هـ

لجان التعبئة والاستدعاء بأمانة العاصمة تواصل مهامها الميدانية

الإثنين 16 إبريل-نيسان 2018 الساعة 04 مساءً / 26 سبتمبرنت :
عدد القراءات (3814)
 

واصلت لجان التعبئة والاستدعاء لمنتسبي القوات المسلحة بأمانة العاصمة اليوم مهامها الميدانية على مستوى المديريات والاحياء والحارات وشهدت مقرات اللجان الفرعية اقبالا كبيرا من قبل منتسبي القوات المسلحة لتسجيل بياناتهم والعودة الى وحداتهم القتالية والالتحاق بزملائهم الذين سبقوهم إلى جبهات المواجهة مع العدوان.

حيث قام وكيل امانة العاصمة لشئون الاحياء الدكتور قناف المراني ورئيس لجنة التعبئة والاستدعاء بأمانة العاصمة العميد خالد البابلي بزيارات تفقدية للجان الفرعية للتعبئة والاستدعاء في مديريتي التحرير وصنعاء القديمة التقوا خلالها بأعضاء اللجان وعدد من المشايخ والعقال واطلعوا على سير اعمال ومهام اللجان ومدى تفاعل عقال الحارات للدفع بمن تبقى من المقاتلين لتسجيل بياناتهم والعودة الى وحداتهم.

واشار وكيل امانة العاصمة إلى ان أبناء امانة العاصمة كانوا سباقين للمشاركة في معركة الشرف والبطولة ومواجهة العدوان ويتواجدون في كافة الجبهات وقدمت امانة العاصمة بمختلف احيائها وحاراتها كوكبة من الشهداء والجرحى من خيرة أبنائها وهو دور مشرف لنا ولكل أبناء امانة العاصمة.

ونوه بان أبناء الشعب اليمني يقفون اليوم صفا واحدا في مواجهة تصعيد العدوان وهاهم منتسبي القوات المسلحة يتسابقون لتسجيل بياناتهم للالتحاق بوحداتهم ونيل شرف الدفاع عن الوطن.

وحث مدراء المديريات والمشايخ والعقال على اجراء مسح نهائي لمن تبقى في الاحياء والحارات لمقابلة اللجان الميدانية وتسجيل بياناتهم.

من جهته أوضح رئيس لجنة التعبئة بامانة العاصمة ان اللجان الميدانية تؤدي مهامها وسط تفاعل واقبال من قبل منتسبي القوات المسلحة الذين حرصوا على مقابلة اللجان وتسجيل بياناتهم للعودة الى وحداتهم القتالية وفق خطة التعبئة والاستدعاء ولينالوا شرف الاسهام في خوض معركة العزة والكرامة.

وجدد العميد البابلي الدعوة لمن لازالوا في صف العدوان من المغرر بهم لمراجعة النفس والقسم العسكري الذي اقسموه على أنفسهم في الدفاع عن وطنهم وشعبهم والذود عن سيادته وان يعودوا الى الصف الوطني.

 

سبأ


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
غارتان لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مطار صعدة
الأربعاء 19 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 05:42:57 مساءً
الحديدة: قوى العدوان تستهف مدينة الشباب في شارع الـ90 بمديرية الحالي بعدد من قذائف المدفعية
الأربعاء 19 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 04:54:26 مساءً
الحديدة: قصف مكثف لقوى العدوان على منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي
الأربعاء 19 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 04:36:29 مساءً
الحديدة: طيران العدوان التجسسي يحلق في أجواء مديريتي المراوعة وباجل
الأربعاء 19 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 04:28:15 مساءً
حجة: 4 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة المزرق بمديرية حرض
الأربعاء 19 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 03:56:24 مساءً
الحديدة:جرافةلقوى العدوان تستحدث تحصينات شرق مدينةالشباب بمديريةالحالي
الأربعاء 19 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 02:53:12 مساءً

قوى العدوان تواصل خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة

2018-12-19
47 ) مشاهدة
شن الغزاة والمرتزقة اليوم الأربعاء قصفاً مكثفاً بالأسلحة الرشاشة والمدفعية على مديرية الدريهمي والحالي بمحافظة الحديدة كما واصل طيران العدوان التحليق المكثف بذات المحافظة. حث شنت قوى العدوان قصفاً مكثفاً بالأسلحة الرشاشة والمدفعية على منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي ومدينة الشباب في شارع الـ90 بمديرية الحالي قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل