الأحد 19-08-2018 14:16:15 م : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

رئيس اللجنة الثورية يدعو لتشكيل جيش عربي وإسلامي لنصرة الشعب الفلسطيني

الأربعاء 16 مايو 2018 الساعة 05 صباحاً / 26 سبتمبرنت :
عدد القراءات (3969)

دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، خلال مشاركته في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها العاصمة صنعاء عصر الثلاثاء تحت شعار " تموت أمريكا وإسرائيل وتحيا القدس", إلى تشكيل جيش عربي وإسلامي لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأكد الحوثي أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للأمة وأن الواجب على الشعوب العربية والإسلامية أن تقف إلى جانب القضية الفلسطينية، وأن تكاتف كل أحرار الأمة العربية والإسلامية سيحفظ حقوق الفلسطينيين، مؤكداً أنه مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله.

وحيا رئيس الثورية العليا أبناء الشعب الفلسطيني المقاومين الأحرار المرابطين في ساحات الصمود، مهنئاً إياهم بشرف مواجهة كيان العدو الإسرائيلي، ونقل لهم تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وتساءل الحوثي لماذا لا نجد عاصفة حزم ولا تحالف يقف إلى جانب إخواننا الفلسطينيين؟!! في حين نرى تحالف على الشعب اليمني من أجل "شرعية مزعومة لشخص"؟ ولماذا لا تشارك دول العدوان حركات المقاومة في الدفاع عن قضية القدس العادلة والواضحة؟ .

  

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
216 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل