الثلاثاء 19-06-2018 07:37:26 ص : 5 - شوال - 1439 هـ

منتخب السويد بدون ابراهيموفيتش في المونديال

الأربعاء 16 مايو 2018 الساعة 11 صباحاً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (2025)

كشف مدرب منتخب السويد ياني أندرسون تشكيلة من 23 لاعبا لخوض نهائيات بطولة كأس العالم المقررة في روسيا هذا الصيف، خلت من اسم "السلطان" زلاتان إبراهيموفيتش .

وبعد تأهل السويد على حساب إيطاليا في الملحق الأوروبي، كثرت التكهنات حول احتمال عودة إبراهيموفيتش عن اعتزاله اللعب دوليا من أجل المشاركة في مونديال 2018.

وعقب سلسلة من التصريحات، ألمح فيها "السلطان إبرا" إلى أنه قد يعود عن اعتزاله الدولي المعلن في العام 2016، أشار، وهو يدافع حاليا عن ألوان نادي لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي، إلى أنه لم يغير رأيه بشأن الاعتزال.

وأوقعت قرعة كأس العالم السويد في المجموعة السادسة مع ألمانيا، والمكسيك، وكوريا الجنوبية.

 

اللاعبون الـ23:

في حراسة المرمى: روبن أولسن (كوبنهاغن الدنماركي)، وكريستوفر نوردفيلدت (سوانسي سيتي الإنكليزي)، وكارل يوهان يوهانسون (غانغان الفرنسي).

في خط الدفاع: أندرياس غرانكفيست (كراسنودار الروسي)، وفيكتور ليندلوف (مانشستر يونايتد)، وميكايل لوستيغ (سلتيك الاسكتلندي)، ولودفيغ أوغوستينسون (فيردر بريمن الألماني)، وبونتوس يانسون (ليدز الإنكليزي)، وإميل كرافث وفيليب هيلاندر (بولونيا الإيطالي)، ومارتن أولسون (سوانسي).

في خط الوسط: سيباستيان لارسون (هال الإنكليزي)، وغوستاف سفنسون (سياتل الأمريكي)، وألبين إيكدال (هامبورغ الألماني)، وإميل فورسبرغ (لايبزيغ الألماني)، وفيكتور كلايسون (كراسنودار الروسي)، وجيمي دورماز (تولوز الفرنسي)، وماركوس رودن (كروتوني الإيطالي)، وأوسكار هيلييمارك (جنوى الإيطالي).

في خط الهجوم: ماركوس بيرغ (العين الإماراتي)، وجون غيديتي (ألافيس الإسباني)، وايزاك كيس ثيلن (فاسلاند بيفيرن البلجيكي)، وأولا تويفونن (تولوز الفرنسي).

 

المصدر: وكالات

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير يدمر بعدة غارات رتل من المدرعات والاليات للمرتزقة في الساحل الغربي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
الحديدة: أنباء عن ضحايا من المواطنين باستهداف طيران العدوان منزلهم في منطقة المنظر بمديرية الحوك
الحديدة : طيران العدوان يستهدف بغارة مسجدا في خط الكورنيش بمديرية الميناء
القوة الصاروخية تطلق صاروخ بدر 1 الباليستي على معسكر مستحدث شرق جيزان
لحج: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات المرتزقة بجهة كرش وسقوط قتلى منهم
عددكبير من القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة وتدمير آليات بغارات سلاح الجو المسير التي استهدفتهم في الساحل الغربي

طيران العدوان يشن سلسلة غارات على مطار الحديدة ومديرية الدريهمي

2018-06-18
421 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم سلسلة غارات على مطار الحديدة الدولي وعدة مناطق في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن أكثر من 12 غارة على مطار الحديدة ومناطق متفرقة بمديرية الدريهمي. قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل