الأحد 19-08-2018 14:16:38 م : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

أنقرة: مصر وإسرائيل ترفضان هبوط طائراتنا لنقل المصابين الفلسطينيين

الأربعاء 16 مايو 2018 الساعة 02 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1460)

 

صرح نائب رئيس الوزراء التركي رجب أقداغ، بأن إسرائيل ومصر ترفضان هبوط الطائرات التركية في مطاراتهما، لنقل المصابين الفلسطينيين إلى تركيا وعلاجهم.

وقال أقداغ: "الوقوف إلى جانب أشقائنا المظلومين والضحايا في غزة، دين في أعناقنا والطائرات التركية مضطرة للهبوط في مطارات إسرائيل أو مصر لنقل المصابين الفلسطينيين إلى تركيا، إلا أن الدولتين لم تسمحا بذلك حتى الوقت الراهن"، مشيرا إلى أن تركيا ستتابع التطورات عن كثب في هذا الشأن حتى الإمساك في أول أيام رمضان.

ولفت المسئول التركي إلى أن بلاده هي أكثر دولة رفعت صوتها في العالم ضد "مجرزة" القوات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين في غزة، مشددا على أنها "ستبقى على موقفها هذا في المرحلة القادمة".

واستشهد نحو 60 فلسطينيا وأصيب زهاء ثلاثة آلاف آخرون الاثنين الماضي، خلال قمع الجيش الإسرائيلي المظاهرات التي خرجت في غزة ومناطق فلسطينية أخرى، بمناسبة ذكرى النكبة واحتجاجا على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

 

المصدر: "الأناضول"

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
216 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل