الخميس 21-06-2018 19:07:31 م : 7 - شوال - 1439 هـ

انطلاق  الدوري الرمضاني لبطولة الشهيد عبدالقادر هلال بنادي الظرافي

الأحد 20 مايو 2018 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (1984)

دُشن اليوم بنادي الظرافي بأمانة العاصمة صنعاء الدوري الرمضاني الثاني لبطولة الشهيد عبد القادر علي هلال لكرة القدم التي تنظمها المبادرة الشبابية للشهيد هلال بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالأمانة.

  وفي التدشين الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي، أشار القائم بأعمال مجلس الشورى محمد العيدروس إلى أهمية المشاركة في هذه الفعالية الرياضية التي تأتي تقديراً ووفاءً للشهيد عبدالقادر علي هلال الشخصية الوطنية الذي عشق الخير والحرية والإخاء والتسامح.

  واستعرض العيدروس مناقب الشهيد هلال وانجازاته في محافظات حضرموت وإب وأمانة العاصمة وغيرها من المناطق وبصماته في البناء والتنمية والاستقرار.

  من جانبه، أكد رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب على أن هذا الدوري الرمضاني يقام للعام الثاني على التوالي تخليداً للشهيد هلال .. مثمناً جهود كل من أعد ونظم وساهم في هذا الدوري.

  بدوره أشاد رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل العقاري بجهود القائمين على البطولة الرياضية .. لافتاً إلى أن الشهيد عبدالقادر هلال كان الداعم الأول للشباب في كافة المجالات والأنشطة الشبابية والفعاليات الخيرية.

 

فيما أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للمبادرة الشبابية للشهيد عبدالقادر هلال طه الدرم أن البطولة يشارك فيها ثمان فرق رياضيه من مديريات التحرير وصنعاء القديمة والسبعين والوحدة ومعين والصافية بأمانة العاصمة بالإضافة إلى فريق هلال الوادي من مديرية سنحان ونجوم تعز من نازحي محافظة تعز على مدى 15 يوما.

 

حضر التدشين وكيل الأمانة لقطاع الثقافة الدكتور أحمد الملصي وحسين الأهجري عضو المجلس المحلي بالأمانة والوكيل المساعد بوزارة الشباب عصام القصوص ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد ومدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان وعدد من المعنيين.

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أمين العاصمة يوجه بالتحقيق في وفاة طفل وعمه وقريب لهما بحديقة السبعين
مصرع 23 من قوى الغزو والمرتزقة وإصابة 18 وتدمير 7 آليات بالساحل الغربي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان

19 شهيدا وجريحا وتدمير ممتلكات المواطنين بسلسلة غارات لطيران العدوان

2018-06-21
89 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات أمس أدت إلى استشهد وإصابة 19 مواطنا وتدمير للممتلكات العامة والخاصة. وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف محلات تجارية وقاطرة محملة بإطارات السيارات في شارع صنعاء بمدينة الحديدة ما إلى استشهاد مواطنين أثنين وإصابة 17 آخرين. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على سي قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل