الأحد 20-01-2019 06:12:04 ص : 14 - جمادي الأول - 1440 هـ

انطلاق  الدوري الرمضاني لبطولة الشهيد عبدالقادر هلال بنادي الظرافي

الأحد 20 مايو 2018 الساعة 09 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (3970)

دُشن اليوم بنادي الظرافي بأمانة العاصمة صنعاء الدوري الرمضاني الثاني لبطولة الشهيد عبد القادر علي هلال لكرة القدم التي تنظمها المبادرة الشبابية للشهيد هلال بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالأمانة.

  وفي التدشين الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي، أشار القائم بأعمال مجلس الشورى محمد العيدروس إلى أهمية المشاركة في هذه الفعالية الرياضية التي تأتي تقديراً ووفاءً للشهيد عبدالقادر علي هلال الشخصية الوطنية الذي عشق الخير والحرية والإخاء والتسامح.

  واستعرض العيدروس مناقب الشهيد هلال وانجازاته في محافظات حضرموت وإب وأمانة العاصمة وغيرها من المناطق وبصماته في البناء والتنمية والاستقرار.

  من جانبه، أكد رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب على أن هذا الدوري الرمضاني يقام للعام الثاني على التوالي تخليداً للشهيد هلال .. مثمناً جهود كل من أعد ونظم وساهم في هذا الدوري.

  بدوره أشاد رئيس لجنة الخدمات بأمانة العاصمة عادل العقاري بجهود القائمين على البطولة الرياضية .. لافتاً إلى أن الشهيد عبدالقادر هلال كان الداعم الأول للشباب في كافة المجالات والأنشطة الشبابية والفعاليات الخيرية.

 

فيما أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للمبادرة الشبابية للشهيد عبدالقادر هلال طه الدرم أن البطولة يشارك فيها ثمان فرق رياضيه من مديريات التحرير وصنعاء القديمة والسبعين والوحدة ومعين والصافية بأمانة العاصمة بالإضافة إلى فريق هلال الوادي من مديرية سنحان ونجوم تعز من نازحي محافظة تعز على مدى 15 يوما.

 

حضر التدشين وكيل الأمانة لقطاع الثقافة الدكتور أحمد الملصي وحسين الأهجري عضو المجلس المحلي بالأمانة والوكيل المساعد بوزارة الشباب عصام القصوص ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد ومدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب عصام دريبان وعدد من المعنيين.

 

سبأ


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صنعاء : أضرار بمنازل المواطنين بغارتين لطيران العدوان على منطقة جدرفي بني الحارث
الأحد 20 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 12:19:28 صباحاً
صنعاء : أنباء عن سقوط ضحايا بغارة للعدوان على مصنع للبفك بوادي أحمد واندلاع حريق في المصنع
الأحد 20 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 12:06:09 صباحاً
طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن 4 غارات على أماكن متفرقة في العاصمة صنعاء والتحليق مستمر
السبت 19 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 11:30:51 مساءً
العميد سريع:تم صد5 زحوفات للمرتزقة في الجوف والملاحيط ومنطقة الكدحة بتعز ونهم
السبت 19 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 08:16:17 مساءً
العميد يحيى سريع:استهداف المرتزقة ب8 عمليات في عدة جبهات ومقتل وجرح 55مرتزقافي نهم
السبت 19 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 08:08:33 مساءً
العميد يحيى سريع: قواتنا رصدت تعزيزات للمرتزقة من المخا باتجاه قرية المسناء ومدينة الشعب وشارع التسعين وباتجاه الدريهمي وجنوب وشرق مطار الحديدة
السبت 19 يناير-كانون الثاني 2019 الساعة 07:51:02 مساءً

طيران العدوان يواصل قصف المناطق السكنية وتدمير الطرقات في صعدة

2019-01-20
190 ) مشاهدة
شن طيران العدوان غارتين اليوم السبت على مديريتي شدا ورازح الحدوديتين كما استهدف الجيش السعودي بقصف صاروخي ومدفعي مناطق وقرى آهلة بالسكان في ذات المنطقة بمحافظة صعدة. وأفاد مصدر محلي ان طيران العدوان شن غارة على الطريق العام في منطقة بركان بمديرية رازح وغارة أخرى على مديرية شدا الحدودية. وأضاف المصدر أن جيش العدو السعود قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل