الخميس 21-06-2018 19:08:00 م : 7 - شوال - 1439 هـ

زيدان:سنعمل على تحقيق اللقب 13

الثلاثاء 22 مايو 2018 الساعة 02 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (2764)

 

أكَّد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، أنَّ فريقه سيُقدِّم أفضل ما لديه للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، عندما يلتقي ليفربول، يوم السبت، بالمباراة النهائية في كييف الأوكرانية.

جاءت تصريحات زيدان، أمام وسائل الإعلام الإسبانية، في اليوم الإعلامي المفتوح للفريق الملكي، الذي يتطلَّع للفوز باللقب رقم 13 في تاريخه بدوري الأبطال.

وقال زيزو "الوصول للمباراة النهائية أمر لا يُصدَّق خاصة وأنَّنا لعبنا ضد أفضل 3 أندية بأوروبا، وهي سان جيرمان، ويوفنتوس، وبايرن ميونخ، لذلك فإن الوصول للنهائي يمثل قيمة مهمة، بالنظر للصعوبات التي واجهناها هذا الموسم".

وأضاف "نحن مستعدون، لكن الخبرة لا تعني أي شيء، فالعديد من لاعبي ليفربول لم يلعب نهائي من قبل. نحن نعلم أنَّهم سيُقاتلون من أجل الفوز، لكن نحن أيضًا نريد الفوز".

وأضاف "هل ليفربول أكثر حماسًا وجوعًا منا؟.. ليس باستطاعتي الحديث عن المنافس. لا أعرف ما لديه، لكن نحن لدينا دائمًا نفس الحماس، ونفس الرغبة كالعادة".

وأوضح "لا يستطيع أحد أن يقول بأنَّنا أقل جوعًا وحماسًا. نحن ريال مدريد، وهذا النادي يريد المزيد من الألقاب دائمًا، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا للفوز باللقب الثالث على التوالي".

وعن المقارنة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريقه، والمصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، قال زيدان "لديَّ كريستيانو فقط. أنا أتحدث فقط عن لاعبي فريقي".

وأضاف "كريستيانو، لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا.. عندما لا يسجل، لا يشعر بالتوتر، هو يعلم أنَّه بالمباراة التالية سيسجل هدفين، أو ثلاثة، ولهذا هو الأفضل. هناك لاعبون يؤثر عليهم الضغط لكنه ليس كذلك. الانتقادات تجعله أقوى، لذلك على من ينتقدونه أن يحذروا".

وعن جاريث بيل، قال "إنَّه في حالة جيدة جدًا، ويساهم بأشياء كثيرة، وليس فقط الأهداف".

وعن تراجع دور "بي بي سي" بتشكيلة الفريق الأساسية قال: "لديَّ 25 لاعبًا، ويجب أن يمتلك الجميع فرصة.. الثلاثة هم الأفضل بالنسبة لي، لكن يجب أن أفعل ما أقوله للمجموعة، وأعطي فرصة للجميع، لكن هذا لا يعني أن الثلاثة لن يلعبوا معًا مرة أخرى. لن أقول لكم من الذي سيلعب في النهائي".

وعن التشكيلة الأساسية، قال "الاختيار يكون صعبًا جدًا. هناك لاعب سيشارك وآخر لن يبدأ المباراة، لكنه رغم ذلك قد يشارك كبديل، ويصنع الفارق، وهناك أيضًا من لن ينضم للقائمة من الأساس، وهذا هو أصعب شيء، أن تصل للنهائي مع فريقك، كي تشاهد المباراة من المدرجات!".

وعن المنافس، قال زيدان إنه لا يخشى "شيئا".

وأضاف "يتحدثون عن الثلاثي (صلاح، وماني، وفيرمينيو)، وأنهم أضعف في الخلف. لا، هو فريق وصل إلى نهائي عن استحقاق مثلنا. عملي هو التجهيز جيدا للمباراة ورؤية عيوب المنافس، ومحاولة إلحاق الضرر بهم".

وتابع "لقد قدموا موسمًا كبيرًا ليس فقط في التشامبيونز، في الدوري أيضًا. إنه فريق جيد يمكن أن يضعك في صعوبات في أي لحظة. لن تحدث أي مفاجأة، نحن نعرف بعضنا جيدًا".

وعن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قال "لا أعرفه شخصيًا، لكنه قام بعمل جيد جدًا. إنه مدرب رائع. أثبت ذلك في دورتموند، والآن في ليفربول، ليس فقط في دوري الأبطال، لكن أيضا بالدوري الإنجليزي الممتاز".

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أمين العاصمة يوجه بالتحقيق في وفاة طفل وعمه وقريب لهما بحديقة السبعين
مصرع 23 من قوى الغزو والمرتزقة وإصابة 18 وتدمير 7 آليات بالساحل الغربي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان

19 شهيدا وجريحا وتدمير ممتلكات المواطنين بسلسلة غارات لطيران العدوان

2018-06-21
89 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات أمس أدت إلى استشهد وإصابة 19 مواطنا وتدمير للممتلكات العامة والخاصة. وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف محلات تجارية وقاطرة محملة بإطارات السيارات في شارع صنعاء بمدينة الحديدة ما إلى استشهاد مواطنين أثنين وإصابة 17 آخرين. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على سي قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل