الأربعاء 15-08-2018 09:39:12 ص : 3 - ذو الحجة - 1439 هـ

رونالدو الرياضي الأكثر شعبية في العالم

الثلاثاء 22 مايو 2018 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (3341)

  تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال لكرة القدم للعام الثالث على التوالي قائمة الرياضيين الأكثر شعبية في العالم التي تضعها شبكة (ئي.اس.بي.إن) متفوقا على ليبرون جيمس لاعب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين وغريمه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والأرجنتين.

 واختير رونالدو مهاجم ريال مدريد الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات كأكثر رياضي يحظى بشعبية في العالم على أساس عدد متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتفاقات الرعاية الخاصة به وعدد مرات كتابة اسمه عبر محركات البحث على الانترنت.

واحتفظ ليبرون جيمس بطل دوري السلة الأمريكي للمحترفين ثلاث مرات بالمركز الثاني في القائمة بينما حل ميسي ثالثا بعد حصوله على تاسع ألقابه في الدوري مع برشلونة.وجاء في المركز الرابع البرازيلي نيمار الذي أصبح أغلى لاعب كرة قدم في العالم بعد انتقاله مقابل 222 مليون يورو (261.6 مليون دولار) من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في اغسطس اب.

وحل السويسري روجر فيدرر أحد أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ التنس خامسا متفوقا على كيفن دورانت نجم دوري السلة الأمريكي للمحترفين ولاعب التنس الاسباني رفائيل نادال.

وحلت أيقونة التنس الأمريكية سيرينا وليامز بدلا من بطلة الفنون القتالية المختلطة روندا راوزي في صدارة قائمة الأكثر شعبية في رياضة السيدات.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
لجنة شؤون الاسرى:قيادة العدوان تمنع مرتزقتها من إتمام 10 عمليات تبادل
مصدرعسكري:مصرع 180 مرتزقا وجرح 136في الدريهمي
منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن تزور جرحى جريمة ضحيان بصعدة
صعدة: العدوان يستهدف بأكثر من 50 صاروخا منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية خلال الساعات الماضية
وزير الداخلية الايطالي:33قتيلا حصيلة ضحايا انهيار أحد جسور السيارات في مدينة جنوى
احباط زحف للمرتزقة قبالة موقع الإم بي سي بجيزان استمر من منتصف الليل إلى الصباح

استشهاد وإصابة 37 مواطناً في قصف العدوان على الدريهمي

2018-08-14
299 ) مشاهدة
استشهد 13 مواطناً وأصيب 24 آخرون جراء قصف متواصل من طيران العدوان وبوارجه على مديرية الدريهمي في الحديدة. وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة يوسف الحاضري، أن طيران العدوان وبارجاته تستهدف منازل المواطنين والمساجد والمباني والمراكز الصحية في مديرية الدريهمي بشكل هستيري. وأشار الحاضري إلى أن تحالف العدوان يمنع سيارات الصليب قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل