الخميس 21-06-2018 19:13:08 م : 7 - شوال - 1439 هـ

الموسيقى العسكرية تجوب شوارع العاصمة صنعاء احتفاء بالعيد الوطني الـ 28

الثلاثاء 22 مايو 2018 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1255)

 

جابت الفرق الموسيقية العسكرية مساء اليوم الثلاثاء عددا من الشوارع والميادين والأماكن العامة في أمانة العاصمة صنعاء احتفاءً بالعيد الوطني الـ 28 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وعزفت الموسيقى العسكرية النشيد الوطني وعدد من المقطوعات والألحان الموسيقية والأناشيد الوطنية المعبرة عن عظمة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين كمناسبة وحدث تاريخي مفصلي سيبقى خالدا في ذاكرة ووجدان الشعب اليمني.

وعبر المواطنين خلال مرور الفرق الموسيقية العسكرية بشوارع وميادين أمانة العاصمة، عن ابتهاجهم بهذه المناسبة التي تأتي في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن ومحاولة الغزاة الجدد الانقضاض على هذا المنجز الوطني بتنفيذ مخططاتهم التآمرية على اليمن.

وأكدوا أن محاولات ومخططات الغزاة والمعتدين ستسقط تحت أقدام أبناء الشعب اليمني ولن يجني المعتدين سوى الخزي والعار ولعنات التاريخ والأجيال اليمانية.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أمين العاصمة يوجه بالتحقيق في وفاة طفل وعمه وقريب لهما بحديقة السبعين
مصرع 23 من قوى الغزو والمرتزقة وإصابة 18 وتدمير 7 آليات بالساحل الغربي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان

19 شهيدا وجريحا وتدمير ممتلكات المواطنين بسلسلة غارات لطيران العدوان

2018-06-21
91 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات أمس أدت إلى استشهد وإصابة 19 مواطنا وتدمير للممتلكات العامة والخاصة. وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف محلات تجارية وقاطرة محملة بإطارات السيارات في شارع صنعاء بمدينة الحديدة ما إلى استشهاد مواطنين أثنين وإصابة 17 آخرين. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على سي قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل