الأربعاء 15-08-2018 09:38:18 ص : 3 - ذو الحجة - 1439 هـ

رئيس "الفيفا" يقول إن المبارايات الدولية ستعود قريبا إلى ملاعب ليبيا

الأحد 27 مايو 2018 الساعة 03 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (2096)


توقع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" جياني انفانتينو إن يتم رفع الحظر عن إقامة المبارايات الدولية على ملاعب ليبيا قريبا.

جاء ذلك في رسالة تلقها رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج من انفانتينو، حول المطالب المتعلقة برفع الحظر عن استضافة ليبيا للمباريات الدولية.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق ليلة الثلاثاء إن" انفانتينو أكد أنه اتيحت له الفرصة لمراجعة التقرير الذي رفعته اللجنة المعنية بليبيا، وعبر عن ثقته بأنه لن يمضي وقتا طويلا حتى تعود المباريات الدولية إلى ليبيا".

وأكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن "الفيفا" سيصل إلى حل مرضي قريبا جدا، مبديا تقديره "للرغبة الملحة للشعب الليبي والحكومة في استضافة المباريات الدوليّة "، وإيمانه بأهمية ذلك في رفع المعنويات ، لذلك سيبذل كل ما في استطاعته للوصول إلى حل في أقرب وقت مُمكن، بحسب وصفه .

وزار وفد رفيع المستوى من الاتحاد الدولي لكرة القدم العاصمة طرابلس مطلع إبريل للنظر في رفع الحظر الدولي عن الملاعب الليبية المفروض منذ خمسة أعوام.

واطلع الوفد الذي كان يرأسه فيرون موسينقو مدير إدارة الاتحادات الوطنية بـ"الفيفا" والذي يشغل أيضاً منصب مدير مشروع تنمية الكرة الإفريقية على الجاهزية الفنية والأمنية لعدد من الملاعب والمنشآت الرياضية في طرابلس .

وتخوض المنتخبات الوطنية والأندية الليبية منذ عام 2013 مسابقاتها الرياضية الدولية في الدول المجاورة بعدما فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم حظرا على إقامة الأحداث الدولية على الملاعب الليبية بسبب تدهور الوضع الأمني في البلاد.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
لجنة شؤون الاسرى:قيادة العدوان تمنع مرتزقتها من إتمام 10 عمليات تبادل
مصدرعسكري:مصرع 180 مرتزقا وجرح 136في الدريهمي
منسقة الشؤون الإنسانية في اليمن تزور جرحى جريمة ضحيان بصعدة
صعدة: العدوان يستهدف بأكثر من 50 صاروخا منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية خلال الساعات الماضية
وزير الداخلية الايطالي:33قتيلا حصيلة ضحايا انهيار أحد جسور السيارات في مدينة جنوى
احباط زحف للمرتزقة قبالة موقع الإم بي سي بجيزان استمر من منتصف الليل إلى الصباح

استشهاد وإصابة 37 مواطناً في قصف العدوان على الدريهمي

2018-08-14
299 ) مشاهدة
استشهد 13 مواطناً وأصيب 24 آخرون جراء قصف متواصل من طيران العدوان وبوارجه على مديرية الدريهمي في الحديدة. وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة يوسف الحاضري، أن طيران العدوان وبارجاته تستهدف منازل المواطنين والمساجد والمباني والمراكز الصحية في مديرية الدريهمي بشكل هستيري. وأشار الحاضري إلى أن تحالف العدوان يمنع سيارات الصليب قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل