الخميس 21-06-2018 19:11:21 م : 7 - شوال - 1439 هـ

رئيس "الفيفا" يقول إن المبارايات الدولية ستعود قريبا إلى ملاعب ليبيا

الأحد 27 مايو 2018 الساعة 03 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1366)


توقع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" جياني انفانتينو إن يتم رفع الحظر عن إقامة المبارايات الدولية على ملاعب ليبيا قريبا.

جاء ذلك في رسالة تلقها رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج من انفانتينو، حول المطالب المتعلقة برفع الحظر عن استضافة ليبيا للمباريات الدولية.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق ليلة الثلاثاء إن" انفانتينو أكد أنه اتيحت له الفرصة لمراجعة التقرير الذي رفعته اللجنة المعنية بليبيا، وعبر عن ثقته بأنه لن يمضي وقتا طويلا حتى تعود المباريات الدولية إلى ليبيا".

وأكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أن "الفيفا" سيصل إلى حل مرضي قريبا جدا، مبديا تقديره "للرغبة الملحة للشعب الليبي والحكومة في استضافة المباريات الدوليّة "، وإيمانه بأهمية ذلك في رفع المعنويات ، لذلك سيبذل كل ما في استطاعته للوصول إلى حل في أقرب وقت مُمكن، بحسب وصفه .

وزار وفد رفيع المستوى من الاتحاد الدولي لكرة القدم العاصمة طرابلس مطلع إبريل للنظر في رفع الحظر الدولي عن الملاعب الليبية المفروض منذ خمسة أعوام.

واطلع الوفد الذي كان يرأسه فيرون موسينقو مدير إدارة الاتحادات الوطنية بـ"الفيفا" والذي يشغل أيضاً منصب مدير مشروع تنمية الكرة الإفريقية على الجاهزية الفنية والأمنية لعدد من الملاعب والمنشآت الرياضية في طرابلس .

وتخوض المنتخبات الوطنية والأندية الليبية منذ عام 2013 مسابقاتها الرياضية الدولية في الدول المجاورة بعدما فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم حظرا على إقامة الأحداث الدولية على الملاعب الليبية بسبب تدهور الوضع الأمني في البلاد.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أمين العاصمة يوجه بالتحقيق في وفاة طفل وعمه وقريب لهما بحديقة السبعين
مصرع 23 من قوى الغزو والمرتزقة وإصابة 18 وتدمير 7 آليات بالساحل الغربي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان

19 شهيدا وجريحا وتدمير ممتلكات المواطنين بسلسلة غارات لطيران العدوان

2018-06-21
91 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات أمس أدت إلى استشهد وإصابة 19 مواطنا وتدمير للممتلكات العامة والخاصة. وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف محلات تجارية وقاطرة محملة بإطارات السيارات في شارع صنعاء بمدينة الحديدة ما إلى استشهاد مواطنين أثنين وإصابة 17 آخرين. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على سي قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل