الخميس 21-06-2018 19:07:51 م : 7 - شوال - 1439 هـ

محمد صلاح: أنا واثق من قدرتي على خوض مونديال روسيا

الإثنين 28 مايو 2018 الساعة 12 صباحاً / 26سبتمبر نت :
عدد القراءات (2106)

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيشارك في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 الشهر المقبل.

وكتب "الملك" صلاح: "لقد كانت ليلة صعبة جدا، لكنني محارب، رغم الصعوبات، أنا واثق من تواجدي في روسيا، كي أجعلكم فخورين، حبكم ودعمكم سيمنحاني القوة التي أحتاجها".

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة "الديلي ستار" البريطانية، أن الأشعة حملت أخبارا سارة للمصريين، حيث أثبتت سلامة اللاعب من أي كسور في العظام أو تمزقات في الأنسجة.

وتعرض صلاح للإصابة بعد تدخل قوي من سيرخيو راموس قائد ريال مدريد في (د.25) من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمس السبت، وحاول التحامل على الإصابة لعدة دقائق، لكنه في النهاية سقط على الأرض من شدة الألم، واستبدل في (د.30) بزميله آدم لالانا.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أمين العاصمة يوجه بالتحقيق في وفاة طفل وعمه وقريب لهما بحديقة السبعين
مصرع 23 من قوى الغزو والمرتزقة وإصابة 18 وتدمير 7 آليات بالساحل الغربي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان

19 شهيدا وجريحا وتدمير ممتلكات المواطنين بسلسلة غارات لطيران العدوان

2018-06-21
89 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات أمس أدت إلى استشهد وإصابة 19 مواطنا وتدمير للممتلكات العامة والخاصة. وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف محلات تجارية وقاطرة محملة بإطارات السيارات في شارع صنعاء بمدينة الحديدة ما إلى استشهاد مواطنين أثنين وإصابة 17 آخرين. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على سي قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل