الأحد 19-08-2018 14:17:03 م : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

قتلى وجرحى من الغزاة والمرتزقة في قصف و كسر زحوفات وتدمير آليات

الإثنين 11 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (1430)

 

قتل وجرح العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات هجومية وكسر زحوفات وقصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية امس ، فيما استهدفت وحدات سلاح الجو المسير تجمعات الغزاة بالساحل الغربي.

وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً للغزاة والمرتزقة شمال حيس في جبهة الساحل الغربي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين بصاروخين موجهين وإحراق آلية ثالثة في الجبهة نفسها .

و نفذت وحدات سلاح الجو المسير عملية نوعية استهدفت تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ، في حين دمرت وحدة الهندسة آليتين للغزاة والمرتزقة ومصرع طاقمهما .

وأطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً نوع قاهر تو إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ، فيما قتل وأصيب عدد من الغزاة والمرتزقة ودمرت آليتين لهم في كمين محكم بمنطقة الفازة الساحلية جنوب الحديدة .

وأكد المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة بمديرية المتون محافظة الجوف انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع العسكرية التي كان يتمركز فيها المرتزقة ومصرع وجرح عدد منهم .

كما تمت مهاجمة مواقع المرتزقة في الجرشب بمديرية الغيل بالمحافظة نفسها ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و إحراق معدل رشاش عيار 14.5 ، و صد الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل للمرتزقة في الأجاشر وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام عدد من الأسلحة .

وأشار المصدر إلى استهداف تجمعات للمرتزقة بمديرية مقبنة محافظة تعز بصاروخ زلزال2 ، فيما دكت المدفعية تجمعاً لآليات المرتزقة في وادي شعب بجبهة طور الباحة محافظة لحج . وقتل أربعة من المرتزقة وأصيب ستة آخرين بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة صرواح محافظة مأرب .

وفي قطاع جيزان أطلقت القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على المدينة الصناعية ، و دكت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع الحسكول ، كما احترق موقع المعريضة السعودي بعد قصف مدفعي .

وأفاد المصدر أنه تم استهداف تجمع الجنود السعوديين في معسكر الحاجر بعسير بصلية صواريخ كاتيوشا ، واستهدفت قذائف المدفعية تجمعات للمرتزقة في مجازة ، لافتاً إلى قنص اثنين من المرتزقة قبالة منفذ علب.

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
216 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل