الثلاثاء 19-06-2018 23:10:37 م : 5 - شوال - 1439 هـ

الأرصاد يدعو المواطنين إلى عدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول

الإثنين 11 يونيو-حزيران 2018 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (591)

دعا المركز الوطني للأرصاد المواطنين في المرتفعات الجبلية الغربية والهضاب الداخلية إلى عدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول خلال الـ24 ساعة القادمة .

وأوضح المركز في نشرته الجوية اليوم أن الطقس في المرتفعات الجبلية الغربية سيكون غائماً جزئيا إلى غائم بوجه عام والفرصة مهيأة لتشكل السحب الركامية يرافقها هطول أمطار متفرقة مصحوبة بالعواصف الرعدية وقد تمتد إلى أجزاء من الهضاب الداخلية .

ووفقاً للمركز ستكون الأجواء في أرخبيل سقطرى صحوة إلى غائمة جزئياً والرياح السطحية جنوبية إلى جنوبية وسرعتها تتراوح بين 25 إلى 33 عقدة ، فيما ستكون غائمة جزئياً على السواحل الشرقية والجنوبية مع تواجد خفيف للعوالق الترابية على أجزاء منها والرياح السطحية جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى قوية وسرعتها تتراوح بين 20 إلى 27 عقدة خاصة على الجزء الشرقي من خليج عدن .

وحذر المركز مرتادي البحر والصيادين من شدة اضطراب البحر حيث يصل أقصى ارتفاع له في جزيرة سقطرى إلى خمسة أمتار وأربعة أمتار في الجزء الشرقي من خليج عدن .

وذكر المركز أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون غائمة جزئياً ومغبرة نسبياً بوجه عام وحار نهاراً مع احتمال هطول أمطار متفرقة على أجزاء من صحاري شبوة ، حضرموت ، مأرب والجوف .

ونبه المركز قاطني تلك المناطق من ارتفاع درجات الحرارة أثناء النهار و التعرض لأشعة الشمس خاصة خلال الظهيرة.

  

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
استهداف تجمع للغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي بصاروخ نوع قاهرتوام
مصرع 30 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات الحدود والداخل خلال الـ72 ساعة الماضية
مصدر في سلاح الجو المسير يؤكد بأن العملية التي نفذها في الساحل الغربي أصابت أهدافها بدقة.
سلاح الجو المسير يشن عدداًً من الغارات على تجمعات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي
الإعلام الحربي لحزب الله: سقوط طائرة مسيرة صهيونية في جنوب سوريا
القوة الصاروخية تستهدف شركة أرامكو في أبها بعسير بصاروخٍ باليستيٍ من طراز بدر1

طيران العدوان يشن أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة

2018-06-19
221 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة الدولي, وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن منذ الصباح أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة مع تحليق مكثف لطيران الأباتشي والتجسسي. من جهته قال مصدر عسكري إن طيران العدوان شن منذ أمس غارات مكثفة على مطار الحديدة ما أدى إلى تدمير بنية المطار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل