الأحد 19-08-2018 14:17:07 م : 7 - ذو الحجة - 1439 هـ

صد 3 زحوفات للمرتزقة في الجوف ومصرع قيادات لهم بهجومين في البيضاء

الإثنين 11 يونيو-حزيران 2018 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبر نت :
عدد القراءات (1407)

لقي عدد كبير من مرتزقة العدوان السعودي اﻷمريكي اليوم مصارعهم بينهم قيادات وأصيب آخرون خلال صد 3 زحوفات على محافظة الجوف وتنفيذ عمليتان هجوميتان واسعتان على مواقع لهم في محافظة البيضاء.

وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد كبير من المنافقين خلال محاولتهم استعادة المواقع التي كان قد سيطر عليها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مزوية بمديرية المتون.

واشار المصدر الى ان ابطال الجيش واللجان شنو عمليةً عسكرية أخرى على مواقعهم في الجرشب بمديرية الغيل بذات المحافظة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة

وفي محافظة البيضاء لقي عدد من منافقي العدوان السعودي اﻷمريكي مصارعهم وأصيب آخرون مساء اليوم اﻻثنين إثر عمليتين هجوميتين في محافظة البيضاء .

وفي محافظة البيضاء أكد المصدر العسكري شن ابطال الجيش واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين على مواقع مرتزقة العدوان في هضبة جميل والخليف وشعب النصيري وجبهة قانية ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم بينهم قيادات خﻼل العمليتين الهجوميتين .

مشيرا الى ان الجيش واللجان كانوا قد شنوا في الرابع من الشهر الحالي عملية عسكرية واسعة على مواقع المرتزقة في منطقة ناطع بذات المحافظة أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى من المرتزقة واغتنام عتاد وسلاح والسيطرة على عدد من التباب في منطقة ناطع.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع غارات طيران العدوان على مديريتي همدان وأرحب إلى 30 مخلفة أضرارا بمنازل المواطنين وممتلكاتهم
المصدر:تدمير15ما بين مدرعةأمريكيةوطقم وعربة في الهجمات الفاشلةللغزاة
المصدر:40 من قوات الغزو قتلوا بغارة متعمدة للعدوان عند محاولتهم الفرار
مصدرعسكري ل26سبتمبرنت: مصرع 140 من قوات الغزو والاحتلال وجرح 236 خلال ال 48 الساعة الماضية بعمليات هجومية فاشلة على مديرية الدريهمي
القوة الصاروخية تطلق صاروخاً باليستياً من طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجنود السعوديين والمرتزقة بـجيزان
الضالع: تطهير تبة العبلين و تبة الخضراء في حمك في نقيل الخشبة بعملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة فيها

طيران العدوان يشن 27 غارة على همدان وأرحب ونهم بصنعاء

2018-08-18
216 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 27 غارة على مديريات همدان وأرحب ونهم بمحافظة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف 11 قرية الغرزة بمديرية همدان خلفت أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم. وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن 13 غارة على منطقتي الصمع والفريجة، وغارة على بيت شملان بمديرية أرحب. وذكر قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل