الأربعاء 20-06-2018 17:53:38 م : 6 - شوال - 1439 هـ

تتويج اللاعبين ماجد هائل وهناء الشامي بلقب البطولة المفتوحة للبولينج بصنعاء

الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2018 الساعة 02 مساءً / 26 سبتمبرنت :
عدد القراءات (1921)

 

 

توج اللاعبان ماجد هائل سعيد و هناء علي الشامي بلقب البطولة الرمضانية المفتوحة للبولينج " للرجال والسيدات " التي نظمها الإتحاد العام للعبة على مدى ثلاثة أيام بإشراف وزارة الشباب والرياضة .

وحصل على المركز الثاني في فئة الرجال اللاعب محمد المصعبي وحل اللاعب يوسف الرياشي في المركز الثالث ، فيما حصلت اللاعبتان آيات عبده محمد و سلوى علي الشامي على المركزين الثاني و الثالث على التوالي في البطولة التي شارك فيها 56 لاعباً ولاعبة .

وفي حفل التكريم أكد القائم بأعمال وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عباس المدومي دعم قيادة الوزارة لاتحاد البولينج وتوفير الإمكانيات اللازمة لمواصلة أنشطته خلال الفترة القادمة خاصة بعد توقفه بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد ..

وأشاد بمستوى التنظيم للبطولة ومشاركة عدد من اللاعبين واللاعبات من أمانة العاصمة ومحافظة عدن .

من جانبه اشاد أمين عام الاتحاد هاني عصدة بالجهود المبذولة من قبل قيادات وزارة الشباب والرياضة وشركة ليجادور لإقامة البطولة الأولى للاتحاد بعد توقف أكثر من ثلاث سنوات .. داعياً إلى استمرار الدعم للعبة وتوفير صالة خاصة للاتحاد .

كما ألقيت كلمتان عن المشاركين والمشاركات للاعبين محمد المصعبي و هناء الشامي أكدتا ضرورة الاهتمام بلعبة البولينج من خلال توفير الامكانيات اللازمة لإقامة البطولات المحلية والمشاركة في البطولات العربية والدولية .

وفي نهاية الحفل كرم القائم بأعمال قطاع الرياضة والمدير التنفيذي لشركة يمن موبايل عامر هزاع ومدير عام الاتحادات والأندية وائل القرشي ونائب رئيس الاتحاد مروان جامل ، أصحاب المراكز الأولى من فئتي الرجال والسيدات بالكؤوس والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية والهدايا ، بالإضافة إلى تكريم اللجان المنظمة للبطولة والشركات الداعمة

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي
الحديدة: استشهاد وجرح 10 مواطنين وتضرر عدد من المنازل بغارات لطيران العدوان على جولة يمن موبايل بشارع صنعاء
البيضاء: طيران العدوان السعودي الأمريكي يدمر شبكة اتصالات في قيفة بعدة غارات
استهداف تجمع للغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي بصاروخ نوع قاهرتوام

10 شهداء وجرحى في غارات للعدوان على مدينة الحديدة

2018-06-20
291 ) مشاهدة
استشهد وجرح 10 مواطنين، اليوم الأربعاء، جراء غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي بمدينة الحديدة غرب البلاد. وأفاد مصدر محلي باستشهاد وجرح 10 مواطنين وتضرر عدد من المنازل إثر غارات لطيران العدوان على جولة يمن موبايل بشارع صنعاء. وكان قد استشهد 6 مواطنين بينهم 4 نساء، أمس الثلاثاء، جراء غارة لطيران العدوان استهدفت حافل قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل